رجال الأعمال

" جاز كوليكشن " تستثمر 2.5 مليار جنيه فى انشاء 4 فنادق جديدة

سياحة وطيران

2020-02-04

" جاز كوليكشن " تستثمر 2.5 مليار جنيه فى انشاء 4 فنادق جديدة


كتب : احمد فكرى

تسعى شركة  " جاز كوليكشن لإدارة الفنادق والمنتجعات السياحية " والتابعة لمجموعة " ترافكو"  للاستفادة من مبادرة البنك المركزى الأخيرة لقطاع السياحة ، وذلك من خلال استثمار 2.5 مليار جنيه فى السوق المحلى للعام الجارى عن طريق انشاء 4 فنادق بمحافظة البحر الأحمر .

وتتركز الفنادق الجديدة فى كل من الغردقة وسفاجا ومرسى علم ، وتضم 1340 غرفة ، ليصل بذلك إجمالى الغرف الفندقية التى تمتلكها الشركة إلى 13.4 ألف غرفة بجميع محافظات مصر،

وقد جاء اختيار مواقع الفنادق الجديدة عقب دراسات مكثفة من الشركة على السوق، والتى أفادت بأن أفضل المواقع للاستثمار الفندقى حالياً فى منطقة البحر الأحمر.

من جانبه اشار الرئيس التنفيذى للشركة ، الى انه من المقرر إنشاء الفنادق الـ4 عن طريق تمويل بنكى فى شكل قروض ، وان شركته تثق فى السوق المحلى ولا تعتبر الاستثمار فيه مجازفة وذلك لما تمتلكه مصر من مقومات تجعلها من البلدان التى لا تنقطع الزيارات السياحية بها .

يشار الى ان الشركة تدير حالياً 54 فندقاً بطاقة فندقية تصل إلى 12 ألف غرفة على مستوى الجمهورية. ، وتقدر حجم العمالة الحالية بالفنادق التابعة للشركة بحوالى 15 ألف عامل ، ومن المقرر إضافة ألفى عامل مع افتتاح الفنادق الجديدة .

هذا وتسعى الشركه بشكل دائم الى توفير الدورات التدريبية للعاملين بفنادقها على ايدى مدريبن أجانب ، ذوى خبرة فى مجال الضيافة.

كلمات دالة

شاركنا

تابعونا على

أحدث الأخبار

الرئيس السيسي يستعرض معدلات الإنجاز والموقف التنفيذى لمشروع رقمنة الدولة‎

2020-08-06
فوربس: مصر الخامسة عقاريا من خلال مجموعة طلعت مصطفى ‎

2020-07-29
مجموعة طلعت مصطفى
بأرقام النصف الأول.. طلعت مصطفى تنجح في مواجهة تداعيات كورونا‎

2020-07-29
جميع الحقوق محفوظة © Copyright 2019, All Rights Reserved