رجال الأعمال

" اتصالات " توقع اتفاقية مع مجموعة الفطيم

اتصالات وتكنولوجيا

2019-09-03

مجموعة - الفطيم - العقارية

" اتصالات " توقع اتفاقية مع مجموعة الفطيم


أعلنت شركة اتصالات مصرعن توقيع اتفاقية تعاون مع كايرو فستيفال سيتي، أحد مشروعات مجموعة الفطيم العقارية مصر، لتقديم خدمات الاتصالات الثلاثية الـTRIPLE PLAY.

ومن المقرر الانتهاء من المشروع بداية 2020، وقام بتوقيع عقد الشراكة كل من  حازم متولي الرئيس التنفيذي لشركة اتصالات مصر، وأشرف عزالدين العضو المنتدب لمجموعة الفطيم العقارية مصر.

ويتضمن العقد تقديم باقة متنوعة من الخدمات المتطورة المتكاملة في جميع الوحدات السكنية والتجارية؛ ليتمكن أصحابها من الاستمتاع بخدمات IPTV التي تتيح القنوات التليفزيونية فائقة الجودة والخدمات الصوتية مثل التليفون الثابت وخدمة الـIP Telephony. فضلًا عن توفير خدمات الإنترنت بأقصى سرعة ممكنة وبجودة غير مسبوقة في باقة موحدة؛ اعتمادًا على كابلات الألياف الضوئية.

وتأتي هذه الشراكة لتتوافق مع رؤية مصر 2030 والتي تحرص على تقديم أحدث التكنولوجيات العالمية في مجال الاتصالات؛ تحقيقًا للتحول الرقمي في كافة مؤسسات الدولة، والتي تأتي على رأسها بناء مجموعة من المدن الذكية”.

جدير بالذكر أن “اتصالات مصر” حصلت على ترخيص إنشاء وتشغيل شبكات الاتصالات داخل المجتمعات العمرانية المغلقة في فبراير الماضي، والذي يمكّن العملاء من الاستفادة من خدمات الإنترنت والفيديو بالطلب وكاميرات المراقبة وتوصيل خدمات التليفون الثابت والمحمول. كما يسمح الترخيص بربط تلك المجتمعات العمرانية بخارجها، بالإضافة إلى إنشاء وتشغيل البنية الأساسية لشبكات الإتاحة.

كلمات دالة

شاركنا

تابعونا على

أحدث الأخبار

فوربس: مصر الخامسة عقاريا من خلال مجموعة طلعت مصطفى ‎

2020-07-29
مجموعة طلعت مصطفى
بأرقام النصف الأول.. طلعت مصطفى تنجح في مواجهة تداعيات كورونا‎

2020-07-29
هشام طلعت مصطفى ومحافظ الأقصر يستعرضان تطورات العمل في مشروع فورسيزون ‎

2020-07-28
جميع الحقوق محفوظة © Copyright 2019, All Rights Reserved