رجال الأعمال

"لايت هاوس" و"قنديل مصر" يوقعان عقد شراكة استراتيجية لتصنيع وحدات الإضاءة العصرية

اخبار عامة

2020-09-08


أبرمت كل من شركة لايت هاوس للإضاءة الحديثة والمتخصصة في الإضاءة والنجف، وشركة قنديل مصر الرائدة في صناعة النجف وتطبيقات الإضاءة الديكورية، عقدا لتصنيع وحدات الإضاءة الحديثة والنجف المعاصر، وذلك في إطار تنفيذ خطة الحكومة المصرية لتقليص فاتورة الواردات، والاعتماد على المنتجات المحلية.

وتسعى شركتي "لايت هاوس" و"قنديل مصر" من خلال عقد الشراكة بينهما إلى توفير منتج محلي من النجف المعاصر عالي الجودة، كما يسعيان للاستحواذ على نحو 60% من سوق وحدات الإضاءة العصرية بمصر.

ويتعاظم الطلب في مصر والمنطقة العربية على منتجات النجف المعاصر ووحدات الإضاءة الداخلية والخارجية المتطورة، في الوقت الذي يقوم التجار باستيراد تلك المنتجات من الخارج، وخاصة من الصين، في ظل عدم توفر منتج محلي بديل، الأمر الذي يتسبب في الضغط على العملة الصعبة.

وخلال حفل توقيع العقود بين الشركتين، عبر الأستاذ /عبد الرحمن الجوهري، عضو مجلس إدارة شركة لايت هاوس للإضاءة الحديثة عن امتنانه الشديد بالشراكة مع "قنديل مصر" التي تعد من أكبر الشركات المصرية، كما أعرب عن رغبة الشركتين في تصنيع منتجات محلية عالية الكفاءة اعتمادا على التقنيات المتطورة، وإدخال منتجات جديدة ومتنوعة لتلبي الطلب المتزايد على منتجات النجف المعاصر ووحدات الإضاءة الداخلية والخارجية.

وأضاف: "سيتم إسناد عقود تصنيع منتجات شركة "لايت هاوس" وعلامتها التجارية "ريز" إلى شركة "قنديل مصر" التي تأسست عام 1975 وتعد أحد أكبر مصانع النجف في مصر والشرق الأوسط، كما أن لدينا رؤية تسعى لتعزيز تواجدنا بالسوق المحلي، وفتح اسواق جديدة، وخلق طلب على منتجاتنا التي سوف تتوفر بأسعار تنافسية كبيرة".

وأشار الجوهري إلى التغيرات التي طرأت على صناعة منتجات الإضاءة بعد أن دخلت التكنولوجيا الحديثة في كافة مراحل الانتاج، مؤكدا أن الشركة تخطط لتلبية متطلبات السوق المصري والعربي في الأجل القصير، كما تسعى لإقامة مصنع مشترك أو مدينة إضاءة مستقبلا بالتعاون مع "قنديل مصر"، بشكل يحاكي تجربة مدينة جوشن الصينية في هذا المجال.

تجدر الإشارة إلى أن حفل توقيع العقود بين الشركتين تم بحضور كل من الأستاذ/ عبد الرحمن الجوهري، عضو مجلس إدارة شركة لايت هاوس، والمهندس إسلام قنديل، الرئيس التنفيذي لشركة قنديل مصر، والأستاذ/أحمد حسن قنديل، رئيس شركة قنديل مصر ورائد صناعة الإضاءة.

كلمات دالة

شاركنا

تابعونا على

أحدث الأخبار

شرق القاهرة تستحوذ على النصيب الأكبر من طلبات الأراضي خلال أغسطس‎

2020-09-21
مدير محتوى تيك توك  فى تصريحات خاصة : مصر ثانى دولة فى الشرق الاوسط من حيث عدد المستخدمين‎

2020-09-21
سوديك والعربى الافريقى يوقعان تسهيل ائتمانى بقيمة 2,57 مليار جنية  لتمويل مشروع جديد بالتجمع  ‎

2020-09-21
جميع الحقوق محفوظة © Copyright 2019, All Rights Reserved