رجال الأعمال

"عجلان" يقترح خطة لتسويق السياحة خلال حفل ختام أمم أفريقيا

سياحة وطيران

2019-07-10
عاطف بكر عجلان

عاطف - بكر - عجلان

خطة لتسويق السياحة خلال حفل ختام أمم أفريقيا


أكد الخبير السياحي " عاطف بكر عجلان "، عضو غرفة شركات السياحة، إن حفل ختام بطولة الأمم الأفريقية سيكون محط أنظار العالم خاصة بعد نجاح حفل الافتتاح الذي اعطى رسالة للعالم كله بجمال وحضارة مصر وأمنها واستقرارها.

ودعا " عجلان " الاتحاد المصري للغرف السياحية وغرفة شركات السياحة إلى ضرورة تنظيم حملات دعائية خلال المباراة النهائية، وشراء أكبر عدد ممكن من تذاكر نهائي أفريقيا للعاملين بالشركات والقطاع السياحي دعما لمصر ولمظهرها الحضاري أمام العالم مع تجهيز بانر كبير جدا وتيشيرت موحد بعنوان  ( Visit Egypt.

وأكد عاطف عجلان على ضرورة استثمار هذا الحدث الرائع في دعوة وسائل الإعلام الأجنبية العالمية لتسليط الضوء على حفل ختام بطولة الأمم الأفريقية بالقاهرة وإعداد أفلام وثائقية عن الحفل ولقاءات مع نجوم الكرة الافريقية وهم يتحدثون عن انطباعاتهم عن مصر ونشر هذه الفيديوهات واللقاءات في وسائل الإعلام العالمية والمحلية، وكذلك استخدامها كمادة تسويقية للسياحة المصرية من خلال عرضها في البورصات السياحية التي نشارك فيها بمختلف دول العالم.

 وطالب وزارة السياحة والغرف السياحية ولجنة السياحة بالبطولة بعمل تصور لكيفية الاستفادة من نهائي بطولة الأمم الافريقية في التنشيط للسياحة المصرية بأفكار خارج الصندوق.

كلمات دالة

شاركنا

تابعونا على

أحدث الأخبار

شرق القاهرة تستحوذ على النصيب الأكبر من طلبات الأراضي خلال أغسطس‎

2020-09-21
مدير محتوى تيك توك  فى تصريحات خاصة : مصر ثانى دولة فى الشرق الاوسط من حيث عدد المستخدمين‎

2020-09-21
سوديك والعربى الافريقى يوقعان تسهيل ائتمانى بقيمة 2,57 مليار جنية  لتمويل مشروع جديد بالتجمع  ‎

2020-09-21
جميع الحقوق محفوظة © Copyright 2019, All Rights Reserved