رجال الأعمال

"المرشدي" تتعاقد مع "اتصالات مصر" لتنفيذ شبكة الاتصالات بمشروع "وان قطامية"

اتصالات وتكنولوجيا

2020-09-09


كشفت شركة "معمار المرشدي" عن اختيار شركة "اتصالات مصر" لتنفيذ شبكة الاتصالات والخدمات الذكية لمشروع" وان قطامية"، أحد أهم مشروعات الشركة في مجال التطوير العقاري، ويتضمن الاتفاق الذي تم الإعلان عنه اليوم، قيام شركة اتصالات مصر بمد شبكة ألياف ضوئية" فايبر أوبتيكس" في المشروع لتقديم خدمات الانترنت فائق السرعة لجميع وحدات المشروع السكنية والتجارية والإدارية، وفي المقابل تكون شركة "اتصالات مصر" هي المشغل الرئيسي والوحيد لخدمات الأنترنت في المشروع.

ومشروع" وان قطامية" وهو مجمع يضم 37 مبني، مقسما بين 7 مباني إدارية وتجارية و٣٠ مبنى سكنى بإجمالي عدد وحدات يصل إلى ٣٦٧٠ وحدة سكنية.

وقال حازم متولي، الرئيس التنفيذي لـ "اتصالات مصر"، ان تكليف شركته بتنفيذ البنية التحتية التكنولوجية لاحد اهم المشروعات العقارية، يتوافق مع استراتيجية الدولة لدعم التحول الرقمي والتنمية المستدامة في مجال العمران، مؤكدا على الخبرات والتكنولوجيات المتطورة التي تمتلكها شركته في مجال المدن الذكية والخدمات الرقمية.

وحصلت شركة "اتصالات مصر" مؤخرا على ترخيصا حكوميا يمنحها صلاحية إنشاء وتشغيل شبكات الاتصالات داخل الكمبوندات المغلقة، وما يشملها من خدمات مد خطوط وتوصيل التليفون الثابت والمحمول، خدمات الانترنت والمراقبة الأمنية الذكية.

من ناحيته أكد محمد مرشدي مؤسس مجموعة المرشدي، على أن تنفيذ مشروعات عقارية ذكية ومتطورة ومبتكرة يعد هدفا رئيسيا للشركة لما تحققه من مستويات رفاهية تتلاءم مع معايير الاستدامة وجودة الحياة العالمية.

كلمات دالة

شاركنا

تابعونا على

أحدث الأخبار

شرق القاهرة تستحوذ على النصيب الأكبر من طلبات الأراضي خلال أغسطس‎

2020-09-21
مدير محتوى تيك توك  فى تصريحات خاصة : مصر ثانى دولة فى الشرق الاوسط من حيث عدد المستخدمين‎

2020-09-21
سوديك والعربى الافريقى يوقعان تسهيل ائتمانى بقيمة 2,57 مليار جنية  لتمويل مشروع جديد بالتجمع  ‎

2020-09-21
جميع الحقوق محفوظة © Copyright 2019, All Rights Reserved