رجال الأعمال

"العربي" تطلب تخصيص آراضي ب"قويسنا" لتنفيذ مشروعات صناعية وخدمية جديدة

اخبار عامة

2020-10-20


استعرض المهندس إبراهيم العربي رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية نائب رئيس مجموعة العربي خطط التوسعات المستقبلة لمجموعة العربي، واستراتيجية زيادة قدراتها الإنتاجية بما يتوافق مع خطط الحكومة الرامية لتوفير المزيد من فرص العمل، وخفض معدلات البطالة، وذلك خلال اجتماعه مع الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء.

وخلال اللقاء، أشاد رئيس مجلس الوزراء بإسهامات مجموعة العربي في الاقتصاد القومي، واعتبرها واحدة من أهم الشركات الوطنية صاحبة الخبرات الملموسة في القطاع الصناعي، فضلا عن دورها المجتمعي الرائد الذي تضطلع به منذ سنوات.

وتسعى مجموعة العربي للحصول على عقود تخصيص أراض بمحافظة المنوفية بهدف بناء مشروعات صناعية وخدمية كبرى في مدينة قويسنا، وكان هذا الملف محل نقاش خلال اللقاء الذي جمع رئيس مجلس الوزراء بالمهندس إبراهيم العربي.

وتخطط المجموعة للحصول على عقود تخصيص تلك الأراضي بهدف تدشين محطتي كهرباء ومياه ومستشفى، بجانب تأسيس مشروعات صناعية تكون جاهزة للإنتاج خلال عام 2022.

ووجه العربي الدعوة لرئيس مجلس الوزراء لحضور حفل افتتاح مصنع انتاج أجهزة الميكروويف الذي تم الانتهاء منه بمدينة قليوب بالتعاون مع شركة شارب العالمية، وهو المصنع الذي يقع بجوار مجمع العربي الصناعي لأجهزة الطهي الذي تم تدشينه بالتعاون مع أحد الشركاء الايطاليين.

كلمات دالة

شاركنا

تابعونا على

أحدث الأخبار

أوراسكوم للاستثمار القابضة
اتفاقية جديدة بين المصرية للاتصالات واوراسكوم للتنمية مصر..تفاصيل ‎

2020-11-29
نكست هوم تتفاوض على أراضي بمناطق شرق القاهرة والساحل والعلمين‎

2020-11-29
" بالم هيلز" تصدر أكبر عملية توريق فى تايخها و" العربي الإفريقي" مديرا للإصدار‎

2020-11-28
جميع الحقوق محفوظة © Copyright 2019, All Rights Reserved