رجال الأعمال

"الاستثمار" تعرض الفرص المتاحة في السياحة على كبار رجال الأعمال

سياحة وطيران

2019-07-22
وزيرة الاستثمار والتعاون الدولى

الدكتورة - سحر - نصر

"الاستثمار" تعرض الفرص المتاحة في السياحة على كبار رجال الأعمال


 بحثت وزيرة الاستثمار والتعاون الدولى، مع كبار المستثمرين في قطاع السياحة ، الفرص الاستثمارية في قطاع السياحة التي تتضمنها خريطة مصر الاستثمارية، ومطالب المستثمرين فيما يتعلق بتحسين مناخ الاستثمار في قطاع السياحة، وحل المشكلات التي تواجههم في إطار اختصاصات وزارة الاستثمار والتعاون الدولى ودورها في التنسيق مع مختلف الوزارات والهيئات ودور لجنة فض منازعات الاستثمار. وذكرت الوزيرة، أن الوزارة تقوم بعمل مسح شهرى حول المشكلات التي تواجه المستثمر للعمل على حلها بشكل فورى.
 
وخلال الاجتماع ، استمع مستثمرون في السياحة إلى شرح من مالك فواز، مستشار الوزيرة لترويج الاستثمار، حول الفرص الاستثمارية التي تتضمنها خريطة مصر الاستثمارية في قطاع السياحة، منها الفرص الاستثمارية في المتحف المصرى الكبير، وهضبة الجلالة.
 
وأوضح كامل أبو على، رئيس مجموعة الباتروس للسياحة، أن قرار الدولة باعطاء الحرية للقطاع الخاص لزيادة استثماراته هو أمر رائع، مؤكدا أن المستثمرين في السياحة يعملون على زيادة استثماراتهم في مصر من جانبه أشاد منير غبور، رئيس مجلس إدارة شركة سقارة للاستثمارات السياحية، بمستوى الخدمات المقدمة في مركز خدمات المستثمرين والسرعة في انهائها.

جدير بالذكر ان اللقاء حضره كل من سراج سعد، رئيس هيئة التنمية السياحية، وأحمد الوصيف، رئيس اتحاد الغرف السياحة، وسامح حويدة، نائب رئيس جمعية الاستثمار السياحى، وتامر مكرم، رئيس جمعية مستثمرى شرم الشيخ، وكامل أبو على، رئيس مجلس إدارة مجموعة الباتروس للسياحة، ومنير غبور، رئيس مجلس إدارة شركة سقارة للاستثمارات السياحية، وحسام الشاعر، رئيس مجلس إدارة شركة برايتسكاى للسياحة، ونبيل رشدان، العضو المنتدب لمجموعة ترافكو، ونادر على، مالك مجموعة فنادق لوريال بشرم الشيخ

كلمات دالة

شاركنا

تابعونا على

أحدث الأخبار

شرق القاهرة تستحوذ على النصيب الأكبر من طلبات الأراضي خلال أغسطس‎

2020-09-21
مدير محتوى تيك توك  فى تصريحات خاصة : مصر ثانى دولة فى الشرق الاوسط من حيث عدد المستخدمين‎

2020-09-21
سوديك والعربى الافريقى يوقعان تسهيل ائتمانى بقيمة 2,57 مليار جنية  لتمويل مشروع جديد بالتجمع  ‎

2020-09-21
جميع الحقوق محفوظة © Copyright 2019, All Rights Reserved