السبت 27 ابريل

تعدين وطاقة

توقيع اتفاقية مع شركة "تاون جاس" لتوصيل الغاز الطبيعي لمنطقة شاطئ المعمورة


تاون جاس

تعاقدت شركة المعمورة للتعمير والتنمية السياحية، مع الشركة المصرية لتوزيع الغاز الطبيعي للمدن “تاون جاس” لتوصيل الغاز الطبيعي لمنطقة شاطئ المعمورة بالإسكندرية.

ووقعت شركة المعمورة ، وهي إحدى الشركات التابعة للشركة القابضة للسياحة والسينما، الاتفاقية مع "تاون جاس" وهي إحدى الشركات التابعة للشركة القابضة للغازات الطبيعية، بحضور اللواء "عمرو يوسف" رئيس مجلس إدارة شركة المعمورة ، و"حمدي أحمد" العضو المنتدب التنفيذي للشركة، ومن جانب شركة "تاون جاس"، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب المهندس "محمد فتحي" وعددٍ من قيادات الشركة، ورؤساء القطاعات التنفيذية لشركة المعمورة للتعمير والتنمية السياحية.

وأكد العضو المنتدب التنفيذي لشركة المعمورة "حمدي أحمد" أن توقيع الاتفاقية يعد إنجازًا للطرفين، مشيرًا إلى أنه يهدف لخدمة قاطني منطقة شاطئ المعمورة أولًا، ويهدف لتوصيل الغاز إلى 50 ألف  من أسر السكني والتجاري.

وتابع أن المشروع يبث روح الطمأنينة والثقة، واصفًا إياه بالاستقرار الأمني والسياسي لقاطني منطقة شاطئ المعمورة، معربًا عن أمنيته في تنفيذ المشروع وتسليمه قبل الموعد المحدد له طبقًا للخطة الإستراتيجية الموضوعة.

من جانبه، أعرب المهندس "محمد فتحي" رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة "تاون جاس" عن سعادته الكبيرة لسرعه استجابة القيادة بإنجاز توقيع الاتفاقية. 

وكشف أن عدد عملاء الشركة في محافظات الجمهورية  مايقرب من 25 مليون عميل، والتي سوف يزداد بـ 50 ألف عميل من قاطني شاطئ المعمورة، مؤكدًا بأنه سيتم العمل على تنفيذ المشروع طبقًا للخطة الموضوعة وتسليمه قبل الموعد المحدد له.

وقال اللواء "عمرو يوسف" رئيس مجلس إدارة شركة المعمورة، أن منطقة شاطئ المعمورة تتميز بالطابع السياحي، بوصفها أول منتجع سياحي بالإسكندرية.

وأكد أن مشروع توصيل الغاز الطبيعي مشروع خدمي يتوج بالتعاون بين الجهات المختصة لإتمام المشروع قبل فصل الصيف المقبل.

 وأشار إلى  ثقته بشركة “تاون جاس” أنها ستنفذ المشروع طبقًا للخطة الموضوعة.