الجمعة 19 ابريل

تعدين وطاقة

تاون جاس تتوقع وصول قاعدة عملاءها لأكثر من 4.5 مليون عميل بنهاية العام الجاري


تاون جاس

توقعت شركة تاون جاس أن يصل عدد عملائها بنهاية العام الجاري لنحو 4.5 مليون عميل وفقا لخطة التوسع التي تقوم الشركة بتنفيذها في عدد من المحافظات.

وقالت الشركة أن عدد عملائها ارتفع بنهاية العام الماضي ليسجل 4.2 مليون عميل منزلي، تجارى، صناعي، محطات تموين سيارات» ومن المتوقع أن يرتفع هذا الرقم بمقدار ثلاثمائة الف عميل مع بداية العام المقبل واكتمال خطط تنفيذ التعاقدات.

وأوضحت أنها تمكنت من مد خطوط الغاز الطبيعي لأكثر من 17 تجمع سكني بالقاهرة الجديدة وحي مدينة نصر وهناك 75 تجمع سكني أخر سيتم توصيل الخدمة لهم خلال الفترة المقبلة وذلك بالتزامن مع توصيل الغاز الطبيعي لأكثر من 99 محطة تموين سيارات على مستوى الجمهورية.

ونجحت الشركة خلال العام الماضي في التعاقد مع أكثر من 48 عميلا صناعيا بينما يقف أكثر من 35 عميلا في قائمة الانتظار تمهيدا لتدفيع الغاز الطبيعي لهم عقب تنفيذ مراحل التصميم.

وقال مسؤول بالشركة أن هناك خطة استراتيجية للتوسع في مد الغاز الطبيعي للمخابز بالتعاون مع وزارة التجارية الداخلية والتموين والتنمية المحلية والبترول والهيئة العربية للتصنيع تشمل مد الغاز لأكثر من 5625 مخبزا في المرحلة الأولى على أن يتم تزويد أكثر من سبعة الاف مخبز بالغاز الطبيعي في المرحلة الثانية.