الجمعة 09 يونيه

شركات واستثمار

175% زيادة في أرباح "مصر لصناعة الكيماويات" خلال 10 أشهر


image

أعلنت شركة مصر لصناعة الكيماويات عن ارتفاع صافي ربحها بنسبة 175% في الأشهر العشرة الأولى من العام المالي الحالي.

وبلغت صافي أرباح الشركة 468.9 مليون جنيه في الفترة من يوليو حتى أبريل، مقابل 170.48 مليون في نفس الفترة من العام المالي السابق، بحسب بيان مرسل إلى البورصة المصرية.

كما حققت الشركة صافي ربح بلغ 435.66 مليون جنيه منذ يوليو حتى مارس 2023، مقابل 148.39 مليون في نفس الفترة من العام المالي السابق. 

وإجمالاً، بلغت إيرادات الشركة في الأشهر التسعة 676.58 مليون جنيه، مقابل 399.09 مليون في نفس الفترة من العام المالي السابق.

وتعتبر شركة مصر لصناعة الكيماويات هي إحدى الشركات الرائدة في مجال صناعة المنتجات الكيماوية في مصر، و تأسست الشركة في عام 1950 وتتخصص في إنتاج وتسويق مجموعة متنوعة من المنتجات الكيماوية، بما في ذلك الأسمدة والمبيدات الزراعية والمواد البتروكيماوية.

وتعمل الشركة على تلبية احتياجات السوق المحلية والعالمية من خلال تطبيق أحدث التقنيات والمعايير العالمية في عملياتها الصناعية. تضم شركة مصر لصناعة الكيماويات مجموعة واسعة من المصانع والوحدات الإنتاجية المنتشرة في مختلف مناطق مصر، مما يساهم في قدرتها على تلبية احتياجات السوق بشكل فعال.

وتعد الشركة من الشركات الرائدة في قطاع الكيماويات في مصر وتحظى بسمعة طيبة فيما يتعلق بالجودة والابتكار. تسعى الشركة باستمرار لتحسين أدائها وتوسيع نطاق منتجاتها لتلبية احتياجات السوق المتغيرة وتحقيق النمو المستدام في القطاع الكيماوي.