الجمعة 19 ابريل

شركات واستثمار

«أوتوديسك» للتكنولوجيا توقع شراكات مع الحكومة والقطاع الخاص لتعزيز أعمال التحول الرقمى


شركة أوتوديسك مصر

قالت شركة «أوتوديسك» للتكنولوجيا انها تمتلك مجموعة مهمة من الشراكات مع جهات حكومية والقطاع الخاص لتقديم حلول متكاملة لتعزيز عملية التحول الرقمى فى القطاعات المختلفة.

أكد حازم نبيل المدير الإقليمي لشركة أوتوديسك مصر، أن الشراكات الموقعة تمتد لقطاعات مثل البترول والطاقة والصناعة والترفيه، والميديا، والمياه، والكهرباء، فضلا عن التعاون مع شركات التطوير العقارى لتقديم حلول تكنولوجية تتوافق مع  اشتراطات المدن الذكية والمستدامة".

وتابع أن  أوتوديسك تساهم فى مشروعات المبادرة الوطنية “ابدأ" لتطوير الصناعة المصرية و توطين التكنولوجيات الحديثة  وتعميق التصنيع المحلي لتقليل الفجوة الاستيرادية، وذلك ضمن استراتيجية لتوسيع قاعده المستخدمين لبرامج الشركة وتطبيقاتها الحديثة داخل السوق المصرى .

ولفت الي أن الشركة بصدد توقيع اتفاقية مع وزارتى التعليم العالي والاتصالات لتقديم برامج تدريب احترافية للكوادر البشرية وتأهيل فريق عمل محترف من المهندسين القادر على تقديم خدمات متقدمة للعملاء. 

من ناحيته أكد  أحمد مرزوق مدير علاقات الشركاء في مصر على تميز  برمجيات أوتوديسك والمرونة لديها فى تطويع أعمال التصميم من بداية  الفكرة وحتى اكتمال التنفيذ، مع سهولة إدخال  التعديلات المطلوبة  لضمان تسليم المشروعات في التوقيت المناسب وباعلى مستويات الجودة، خاصة في المشروعات العقارية العملاقة.