السبت 20 ابريل

شركات واستثمار

اتفاقية بين "طلعت مصطفى" و"جي إم جي" لافتتاح علامات تجارية لبيع المستلزمات الرياضية في "مدينتي"


طلعت مصطفى وجي إم جي

أعلنت مجموعة "طلعت مصطفى"، الشركة الرائدة في مجال التطوير العقاري والسياحي، عن توقيع شراكة استراتيجية مع مجموعة "جي إم جي"، الرائدة عالمياً في قطاعات الرياضة والصحة والغذاء.

وقع اتفاق الشراكة كل من عمر هشام طلعت مصطفى، الرئيس التنفيذي لتطوير الأعمال بمجموعة طلعت مصطفى، وديف ريلي، الرئيس التنفيذي لقسم التأجير في مجموعة "جي إم جي" ، وعماد الغزال، نائب رئيس المجموعة لقطاع الرياضة - إفريقيا، بحضور جريج بودو مساعد نائب الرئيس التنفيذي لقطاع المراكز التجارية بمجموعة طلعت مصطفى، وشريف أرتيزان، رئيس قطاع تطوير الأعمال بالمجموعة، ويوسف بوناجا مدير قسم التأجير في "جي إم جي".


وبموجب هذه الشراكة، ستطلق مجموعة "جي إم جي" أعمالها مع مجموعة "طلعت مصطفى" في "مدينتي"، من خلال افتتاح أكبر براند تجاري لبيع الملابس والسلع الرياضية في الشرق الأوسط، وهي العلامة  الشهيرة "صن آند ساند" Sun and Sand، في المركز التجاري الجديد "أول سيزونز بارك". وبموجب الشراكة أيضا، ستفتتح "جي إم جي" واحدة من أشهر العلامات التجارية في العالم، وهي "نايكى" Nike، في "أوبن آير مول" مدينتي.

ومن المقرر افتتاح العلامتين التجاريتين في أواخر العام الجاري، على مساحة تقدر بنحو 1600 متر مربع. 

ومن المنتظر ان تتيح الشراكة الجديدة فرصة فريدة لسكان مدينتي والزوار للتسوق في علامات تجارية عالمية شهيرة في كل من أوبن آير مول وأول سيزونز بارك.

وبهذه المناسبة، أعرب عمر هشام طلعت عن سعادته بتوقيع الاتفاقية، مؤكداً أن الشراكة مع "جي إم جي" تأتي في إطار حرص مجموعة طلعت مصطفى على التعاقد مع العلامات التجارية العالمية لتوفير مختلف الخدمات التجارية، وتلبية احتياجات عملاء المجموعة في مختلف المشروعات.

ومن جانبه، قال ديف ريلي: "يسعدنا توقيع شراكة مع مجموعة طلعت مصطفى، أكبر مطور عقاري في مصر، في افتتاح براندات تجارية في مدينتي، ونتوقع تحقيق نجاحاً كبيراً للمتجرين نظراً للإقبال الكبير من العملاء للتسوق في كل من أوبن إير مول وأول سيزونز بارك". أما عماد الغزال، فقال: "تعد مصر سوقًا استراتيجية هامة لمجموعة جي إم جي، ونحن على ثقة في أن متاجرنا الجديدة: صن آند ساند ونايك، ستلقى ترحيبا كبيرا من المتسوقين".

جدير بالذكر أن "جي إم جي" هي عبارة عن مجموعة عالمية متكاملة، حيث تمتلك وتدير عدداً من العلامات التجارية العالمية والمحلية المتخصصة في قطاعات الرياضة والصحة والغذاء، ومقرها الرئيسي في الإمارات، وكانت قد دخلت السوق المصرية في يناير 2022، كأحد أكبر أسواق التجزئة في الشرق الأوسط، وكشفت عن خطة توسعية مستقبلية لافتتاح أكثر من 100 متجر رياضي للبيع بالتجزئة في جميع أنحاء الجمهورية بحلول عام 2026، ولذلك أسست مقراً رئيسياً لها في القاهرة لمتابعة أعمالها في مصر، كما تتواجد في 12 سوقا تغطي منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وآسيا.


ويعد أول سيزونز بارك أحدث المراكز التجارية المتكاملة ووجهات التسوق لمجموعة طلعت مصطفى، ويقع في جنوب مدينتي بالقرب من العاصمة الإدارية الجديدة ومدينة المستقبل والعديد من المجتمعات الجديدة في شرق القاهرة. ويقام المركز التجاري بمساحة إيجارية تبلغ نحو 32 ألف متر مربع، ويضم 230 وحدة تجارية موزعة على ثلاثة طوابق: الأرضي والطابقين الأول والثاني، وسيكون وجهة مميزة للسكان والزوار، حيث يضم علامات تجارية توفر مختلف خدمات التسوق والترفيه وتناول الأطعمة، كما يوفر مختلف الخدمات الطبية من خلال العيادات الطبية ومعامل التحاليل ومراكز الآشعة، ويتميز  بطراز معماري فريد من نوعه يتيح للزوار تجربة تسوق ممتعة ومريحة، كما يضم مناطق خضراء خارجية ونوافير وبحيرات صناعية.

 ويعد أوبن إير مول واحداً من أكبر وجهات التسوق المتطورة التي تتبع أسلوب الحياة العصري في مصر والشرق الأوسط، حيث يجمع بين المناطق المفتوحة في الهواء الطلق وثمانية مبان تطل على المسطحات الخضراء الشاسعة والبحيرات الصناعية، ويمتد بمساحة إيجارية تبلغ 92 ألف متر مربع.

ويمكن لسكان مدينتي والزوار الوصول بسهولة إلى كل من أول سيزون بارك وأوبن إير مول، حيث يقع المركزان التجاريان على بعد 10 دقائق إلى 20 دقيقة بالسيارة من الشروق والقاهرة الجديدة والعاصمة الإدارية الجديدة ومدينة الرحاب، كما أنهما يتمتعان بموقع استراتيجي بالقرب من التجمع الأول والثالث والخامس، ليقدما خدمات لما يقرب من 4.5 مليون نسمة من سكان تلك المناطق.