الثلاثاء 07 فبراير

شركات واستثمار

تغيير العلامة التجارية لـ"جي بي أوتو" إلى "جي بي كورب"


image

أعلنت مجموعة "جي بي أوتو" تغيير علامتها التجارية لتصبح "جي بي كورب".

وقالت المجموعة إن الهوية الجديدة للعلامة التجارية هدفها تعزيز المكانة الرائدة التي تتمتع بها الشركة على مدى 80 عامًا في العديد من القطاعات الاقتصادية والصناعية الحيوية، وتعكس بشكل خاص الاستراتيجية التي تتبناها المجموعة، والتي مكنتها من التحول إلى كيان اقتصادي له قواعد مؤسسية، مما سيساهم بقوة في تحقيق طموحات وأهداف المجموعة وسط التغيرات التي تطرأ على المشهد الاقتصادي المحلي والعالمي.

وقال نادر غبور، العضو المنتدب لـ"جي بي كورب" إن إطلاق العلامة التجارية الجديدة يمثل تخليدا لما خلّفته الشركة من إرث عظيم، ويعكس أيضا التزام "جي بي كورب" بالمساهمة في دفع عجلة النمو الاقتصادي والاجتماعي بما يتماشى مع رؤية "مصر 2030". 

وأشارت المجموعة إلى أن استراتيجية الهوية الجديدة تقوم على ركيزتين رئيسيتين: أولهما التحول الرقمي وثانيهما التنمية المستدامة. وسعيًا منها لتسريع التحول الرقمي، نفذت الشركة العديد من المشروعات بغرض التيسير على العملاء من خلال تطبيقات الهاتف المحمول و"شات بوت" والمبيعات الرقمية ومراكز خدمة ما بعد البيع، فضلاً عن برامج الولاء، وثانيهما الاستدامة، فقد أجرت الشركة بنجاح للمرة الأولى تقييم للبصمة الكربونية 2020/21، كما وضعت لنفسها أهدافًا محددة لخفض انبعاث غازات الاحتباس الحراري.