الخميس 25 ابريل

شركات واستثمار

"طلعت مصطفى" و"عز العرب" يفتتحان اول مركز لتجربة قيادة السيارات فى مدينتي


مركز تجربة قيادة السيارات فى مدينتي

أصبح بإمكانك الآن حوض تجربة فريدة من نوعها لقيادة سيارات مرسيدس بنز.

هذا ما تحققه لك بالفعل مجموعة "طلعت مصطفى" بعد أن وقعت عقد شراكة ورعاية مع شركة "عز العرب ستار" لإقامة مركز لتجربة قيادة السيارة المرسيدس في نادي "مدينتي" للجولف، الذي يكتسب يوما بعد آخر شهرة ومكانة عالمية.


وبموجب هذه الشراكة، سيتم توفير أعلى مستوى من الخدمات لعملاء مرسيدس - بنز وعشاقها، حيث يمكنهم التعرف على أحدث موديلات مرسيدس – بنز، والاستمتاع بتجربة قيادة سياراتها المتميزة.

واختارت "عز العرب" افتتاح أول مركز لها من هذا النوع في شرق القاهرة بنادي مدينتي للجولف بعد دراسة متكاملة لاختيار موقع استراتيجي لتغطية وخدمة مناطق جديدة، وهي مناطق شرق القاهرة التي تضم القطامية والشروق والرحاب والتجمع ومدينتي.


كما يأتي الاختيار متوافقا مع نهج مرسيدس - بنز العالمي في التأكيد على أن العلامة التجارية الشهيرة تعتبر جزءا هاما من لعبة الجولف محليا وعالميا. 

أما بالنسبة لمدينتي، فيأتي إنشاء المركز الجديد في إطار حرص مجموعة طلعت مصطفى على عقد شراكات مع كبرى المؤسسات، لتوفير خدمات مميزة لعملاء الجموعة، وأيضا للقيام بدور ريادي في تطوير لعبة الجولف بمصر، وتمشيط السياحة الرياضية. 

ويعد نادي مدينتي للجولف  أحدث ملعب للجولف في مصر، وهو مقام على مساحة 420 ألف متر مربع، وفاز بجائزة أفضل ملعب جولف في مصر عام2021 من قبل مؤسسة "وورلد حولف أووردز" World Golf Awards 2021 ، نظرا لتصميمه العالمي، والذي قام بها روبرت ترينت جونز جونير، أحد أشهر المتخصصين في تصميم ملاعب الجولف في العالم.


وتدير النادي شركة "تروون" العالمية، وهي من أكبر  الشركات المتخصصة في إدارة وصيانة ملاعب الجولف في العالم، وتحافظ دائما على تقديم أعلى مستوى من الخدمات الرياضية والترفيهية.

ومؤخرا، فاز النادي باستضافة الجولة الآسيوية للجولف التي ستقام من 9 إلى 13 نوفمبر القادم، بمشاركة 120 لاعبا من محترفي رياضة الجولف حول العالم، وسيحصل الفائزون على جائزة مالية قدرها 1.5 مليون دولار، لتصبح هذه البطولة الأكبر والأغلى في تاريخ رياضة الجولف.