الخميس 18 ابريل

شركات واستثمار

بداية من العام الجاري.. فاليو تعلن عن ضخها تمويلات بقيمة 2.3 مليار جنيه


فاليو

صرح وليد حسونة، الرئيس التنفيذي لشركة فاليو، بأن حجم التمويلات التي ضختها فاليو بلغت 2.3 مليار جنيه منذ بداية العام الجاري وحتى الآن، مضيفاً أن عدد العمليات وصل إلى 320 الف عملية.

وأضاف حسونة، أن الشركة تستثمر حوالي 100 مليون جنيه في البنية التكنولوجية في العام، وتابع بأن الشركة قد ضخت تمويلات بقيمة 6 مليار جنيه منذ نشأتها في ديسمبر 2017 وحتى الوقت الحالي، وأضاف حسونة، بأن فاليو تستقطب حوالي 100 ألف عميل كل 3 أشهر.

كما أعلن كل من فاليو وشركة ماجد الفطيم أمس عن توقيع شراكة لإطلاق منتج «شقلباظ» الذي يتيح لعملاء ماجد الفطيم استرداد قيمة مشترياتهم السابقة وإعادة سدادها من خلال حلول تقسيط ڤاليو في مول مصر وسيتي سنتر ألماظة، وذلك لتعزيز نمط الحياة المتطور في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وأوضح حسونة أن شركة ڤاليو قدمت في نوفمبر 2021 منتج «شقلباظ»، والذي يسمح للزوار بسداد التقسيط لفترة تتراوح من 6 إلى 60 شهر.

وأضاف أن «شقلباظ» حقق مبيعات بقيمة 100 ألف جنيه في اليوم خلال ديسمبر 2021، و حوالي 300 ألف جنيه في اليوم خلال يناير 2022، واستمر المنتج في التطور ليحقق مبيعات بمبلغ 2.5 مليون جنيه في اليوم في الوقت الحالي.

وتابع أنه من المستهدف الوصول بمبيعات شقلباظ إلى 5 مليون جنيه في اليوم خلال شهرين أغسطس وسبتمبر، لافتاً إلى أن المنتج حقق خلال فترة عيد الفطر مبيعات بمبلغ 10 مليون جنيه في اليوم من خلال الفروع.

كما أشار حسونة إلى أن مبيعات منتج «شقلباظ» تمثل في الوقت الحالي حوالي من %10 إلى 15% من مبيعات فاليو اليومية.