الخميس 25 ابريل

شركات واستثمار

شركة دهانات GLC تسعى لضخ استثمارات جديدة في مدينة بدر


دهانات GLC

تسعى شركة دهانات GLC لضخ استثمارات جديدة في مدينة بدر ومضاعفة الطاقة الإنتاجية لمصنع قنا من العمل بطاقة 50% العام الماضي إلى 100% خلال الفترة المقبلة بالإضافة إلى زيادة عدد مراكز البيع بنسبة 15%.

قال "محمد أمين الحوت" المدير التنفيذي لشركة دهانات GLC، أن إجمالي استثمارات شركته، التي تعمل في مصر منذ 25 عامًا في مجال صناعة الدهانات الإنشائية، تصل إلى نحو 1.5 مليار جنيه عبر 5 مصانع تمتلكها الشركة في مجال إنتاج الدهانات الإنشائية وتصنيع العبوات.

وأشار "الحوت" إلى أن عدد مراكز البيع تقدر حاليًا بنحو 400 مركز علي مستوي الجمهورية، لافتًا إلى رغبة الشركة في زيادة المراكز مع التركيز على السوق المصري في خطتها التسويقية للعام الجاري.


وكشف أن خطة الشركة تهدف للتوسع في الإنتاج بالإضافة إلى الاستثمار في الابتكار والإبداع في عالم موضة واتجاهات الألوان للدهانات الإنشائية في إطار خطتها لتحويل مصر إلى عاصمة للألوان في المنطقة العربية والشرق الأوسط.


وقال "الحوت" خلال اطلاق مشروع اتجاهات الألوان في مصر للعام الثاني أن شركته تحتفل بواحدة من أهم المشروعات والأهداف الاستراتيجية الذي أطلقته في العام الماضي في مصر وتم تطويره خلال العام الجاري، موضحًا أن مشروع اتجاهات الألوان خطوة مهمة في أن تصبح مصر عاصمة لموضة الألوان في المنطقة العربية والشرق الأوسط، لافتًا إلى أن دهانات GLC تدعم هذا المشروع والتعاون مع المهندسين المعماريين لإظهار دور اللون في تطوير المشهد المعماري والحضاري لمصر بالاعتماد على التعاون مع أشهر المصممين والتكامل بين أعمالهم واختيارهم بناًء على تاريخهم وأعمالهم وإنجازاتهم.