الخميس 28 backend.Sep

اتصالات وتكنولوجيا

انطلاق المرحلة الأولى من تطبيق "علاء الدين سوبر آب" لتقديم مائة خدمة تكنولوجية


image

أطلقت شركة "سوبر آب علاء الدين"، المتخصصة في تقديم خدمات وحلول تكنولوجيا المعلومات، المرحلة الأولي من تطبيقها "علاء الدين سوبر آب"، والذي يعد أول تطبيق مصري متعدد الخدمات، ويوفر لمستخدميه أكثر من 100 خدمة متنوعة.

وذكرت الشركة أن الخدمات المتاحة عبر هذا التطبيق تبدأ من خدمات النقل الذكي للركاب، مرورا بالمدفوعات الإلكترونية، وتوصيل الأطعمة والمشروبات، نهاية، بالخدمات والطبية واللوجيستية، فضلا عن خدمات متنوعة أخرى تلبي احتياجات العملاء اليومية، دون حاجتهم إلى مغادرة منازلهم.

وأشارت إلى أن التطبيق يستهدف أكثر من 500 ألف مقدم خدمة في مختلف المجالات التجارية والمهنية والحرفية والخدمية، نظراً لتميزه باستخدام الجيل الخامس من التقنيات، مع مراعاة معايير سلامة والآمان لجميع مستخدميه. 

وأضافت الشركة التي أسسها مستثمرون مصريون أنه سيتم الإعلان خلال الفترة المقبلة أيضا عن "نادي مكافآت علاء الدين"، وهو أكبر برنامج ولاء ترويجي خاص بالخصومات والمكافآت والتسهيلات والهدايا لمستخدمي علاء الدين ومقدمي الخدمات وأسرهم، لتخفيف ضغوط ومتطلبات المعيشة.

وأوضحت أن التطبيق صنع بأياد مصرية، وتقدر استثماراته الأولية بمائة مليون دولار على ثلاثة أعوام، وتوقعت أن ينافس التطبيقات الأخرى المماثلة له خارج السوق المصرية.

وأكدت أن الدراسات أثبتت أن السوق المصرية تعد من أهم الأسواق الجاذبة للاستثمارات الخاصة بالتكنولوجيا، بدليل التوسعات التي حدثت في هذه السوق خلال فترة جائحة كورونا.

وتوقعت الشركة أيضا أن يساعد التطبيق الجديد على توفير أكثر من مليون فرصة عمل على مدى ثلاث سنوات.