الخميس 25 ابريل

اتصالات وتكنولوجيا

عروض خاصة من "مرسول مصر" لزائري معرض "ديارنا عربية"


مرسول

أعلنت شركة "مرسول مصر" عن تقديم عروض خاصة للعارضين والزائرين لمعرض "ديارنا عربية" المقام حاليا في مصر، بما في ذلك خصومات على توصيل المنتجات للزائرين في مختلف أنحاء القاهرة الكبرى.

وأكدت مرسول أن مشاركتها في المعرض تأتي في إطار قصة النجاح المشتركة التي حققتها مؤخرا بالتعاون مع وزارة التضامن الاجتماعي في إطار مبادرة "طريقك أمان"، والتي أثرت بشكل كبير في حياة مندوبي التوصيل، وساهمت في حمايتهم من مخاطر الطرق في أثناء عملهم.

وأشارت إلى أن هذا المعرض يعد فرصة للترويج للمنتجات اليدوية والتقليدية المصرية والعربية، وله دور كبير في النهوض بقطاع الصناعات الحرفية والتراثية العربية، وتبادل الخبرات بين الدول العربية.

جدير بالذكر أن معرض "ديارنا عربية" الممتد من 16 مارس الحالي حتى 20 أبريل المقبل، يقام لأول مرة في مصر، بمشاركة سبع دول عربية، وذلك في منطقة 6 أكتوبر، وتبلغ مساحته ثلاثة آلاف متر مربع، ويعد المعرض الثالث الذي تنظمه وزارة التضامن الاجتماعي خلال الربع الأول من عام 2023.

ويفتح المعرض أبوابه للجمهور مجانا كل يوم، من الساعة 10 صباحا حتى 10 مساء، ومن المنتظر أن يستمر العمل به حتى الساعة الثالثة فجرا خلال أيام شهر رمضان المبارك.

ويركز المعرض على العبايات العربية بنوعيها، حريمي ورجالي، والتي تتنوع بين الحداثة والتراث، وكذلك إكسسوارات العبايات التي تتناسب مع جميع الأعمار والأذواق، كما يحتوي على منتجات الخيامية والفوانيس وديكورات وزينة رمضان ومنتجات رمضان، والتوابل والبخور والعطور والقهوة العربية.