الخميس 25 ابريل

اتصالات وتكنولوجيا

بنية للحلول الرقمية تقتنص عقدا للشراكة الإقليمية مع شركة ساب


شركة ساب

اقتنصت شركة بنية للحلول الرقمية عقدا للشراكة تصبح بموجبه شريكا استراتيجيا وإقليميا لشركة ساب العالمية المتخصصة في انتاج البرمجيات وذلك في كل من الإمارات والسعودية ومصر.

ووفقا لعقد الشراكة الموقع بين الجانبين ستصبح شركة بنية قادرة على تقديم خدماتها في السوق السعودي من خلال شركة ألفا بنية وفي مصر من خلال شركة بنية سيستمز وفي الإمارات من خلال تحالف يضم بنية وعدد من الشركاء الأخرين.

وكانت كل من بنية وساب العالمية قد وقعا عقدا للشراكة بين الجانبين في القاهرة بحضور كل من المهندس أحمد مكي رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لمجموعة «بنية»، والمهندسة هدى منصور نائب الرئيس الأول والمدير العام للتحول الرقمي الذكي بجنوب أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا لشركة ساب.

وقال المهندس أحمد مكي إن التعاون مع شركة ساب العالمية يمنح شركة بنية القدرة على التمدد والتوسع في الأسواق الإقليمية مشيرا إلى أن اختيار شركة ساب لشركة بنية يعكس المكانة التي وصلت لها شركة بنية في السوق المحلي كما يعكس الثقة في قدراتنا على تعزيز خطط شركة ساب ودعم توسعاتها في المشروعات الاستراتيجية.

في المقابل فقد أوضحت هدى منصور مدير عام التحول الرقمي الذكي في SAP لمنطقة جنوب أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا إن الشركة تتطلع لتعزيز عملياتها في السوق المصري والسعودي والإمارتي في إطار خطط التحول الرقمي وذلك بالتعاون مع شركة بنية.