الجمعة 19 ابريل

اتصالات وتكنولوجيا

انطلاق عروض جوميا "أهلا رمضان" بتخفيضات كبيرة بالتعاون مع أكبر العلامات التجارية


جوميا

أطلقت شركة جوميا لخدمات التجارة الالكترونية حملة تخفيضات كبرى مع قرب حلول شهر رمضان المبارك تتضمن تخفيضات وعروض ترويجية على مئات السلع المتنوعة مع إمكانيه تقسيطها بالتعاون مع بعض البنوك وتوصيلها للعملاء مجانا.

وقالت الشركة إنها توصلت لاتفاق مع عدد كبير من البنوك والشركات الدولية والمحلية والمنتجين والمصنعين من أجل تقديم عروض مخفضة تمتد حتى التاسع من شهر ابريل المقبل تحت شعار "أهلا رمضان" وذلك ضمن خطط الشركة للمساهمة في تخفيف الأعباء عن المستهلكين.

وأوضح هشام الجابري، الرئيس التنفيذي للشركة إن جوميا مصر دأبت على إطلاق هذه الحملة بشكل سنوي خلال شهر رمضان المعظم حيث تقوم بتوفير كميات من السلع بأسعار مخفضة وبجودة متميزة.

وأضاف: "تم التعاقد مع عدد من الشركات المنتجة للسلع لإتاحة المنتجات بتخفيضات تصل إلى 30% على الأجهزة المنزلية و40% على منتجات السوبر ماركت و70% على الملابس والمنسوجات وذلك من خلال عدد من الشركاء ومن بينهم سامسونج وفريش وزانوسي وليبتون والضحى وريجينا وأبوعوف وال سي واكيكي وأديداس ومازر كير وغيرهم من العلامات التجارية الكبرى.

وقالت الشركة إنها تتيح للعملاء أنظمة تقسيط بنكية من خلال بنوك مصر والأهلي واتش اس بي سي والمشرق والإسكندرية والتجاري وفا وأبو ظبي الأول.