الجمعة 19 ابريل

اتصالات وتكنولوجيا

"ريلاينس إنفو سيستمز" تناقش الابتكار الرقمي في مؤتمر عالمي بالقاهرة الثلاثاء


ريلاينس إنفو سيستمز

أكدت شركة "ريلاينس إنفو سيستمز" للحلول الرقمية أنها تسعى لجمع قادة وخبراء التكنولوجيا لمناقشة كيفية مساهمة الابتكار الرقمي في بناء مستقبل مالي مستدام، مع أفضل خبراء القطاع، والتواصل مع المؤثرين في مجال التكنولوجيا والأعمال.

جاء ذلك في الوقت الذي تستعد فيه الشركة لتنظيم مؤتمرها العالمي الأول من نوعه في مصر يوم الثلاثاء 13 مارس تحت عنوان "بناء مستقبل مالي مستدام من خلال الابتكار الرقمي"، والذي ستتم خلاله مناقشة دور الابتكار الرقمي في بناء مستقبل مالي أكثر استدامة.

كما سيتم خلال المؤتمر الكشف عن أحدث الاتجاهات والابتكارات العالمية في مجال التمويل المستدام، مثل تقنية الـ"بلوك تشين" والاستثمارات الخضراء، في ضوء اعتزامها التوسع في السوق المحلية لدعم مختلف القطاعات وبخاصة الخدمات المالية والتعليم والمؤسسات التجارية والشركات الصغيرة والمتوسطة.

وأكدت الشركة أيضا إيمانها بأنه تملك في ظل النمو الهائل الذي تحققه موارد وقدرات ملائمة للمساهمة في أهداف التحول الرقمي في مصر، موضحة أنها تسعى من خلال توسعاتها في مصر إلى تعزيز التحول الرقمي للشركات، وخفض النفقات وتعزيز الكفاءة وزيادة الإنتاجية، وتطوير التطبيقات السحابية، مع ضمان التفوق التشغيلي عبر تبني تعاون الأفراد والبيانات والأنظمة والعمليات لأتمتة عملية الإنتاج.

وأوضحت الشركة أنها اختارت مصر لعقد هذا المؤتمر للمرة الأولى، لأنها تدرك بأن مصر تعد الآن واحدة من أكبر الأسواق في إفريقيا، ولأنها لا تزال تتمتع بإمكانيات كبيرة.

جدير بالذكر أن "ريلاينس إنفو سيستمز" تملك بصمات رقمية في 50 دولة حول العالم، وتتواجد فعليًا في حوالي عشر دول، وتعتبر واحدة من أكبر 10 شركاء عالميين لشركة مايكروسوفت العالمية، وسبق لها الفوز بكثير من الجوائز العالمية المرموقة.