السبت 20 ابريل

اتصالات وتكنولوجيا

لدعم التحول الرقمي ..ملتقى ترانسفير فور مير 2023 يبدأ فعاليته


ransforME 2023

بمشاركة نحو 70 مشاركًا من الخبراء والمستشارين والمستثمرين في مجال التكنولوجيا والتحول الرقمي، وأكثر من 1000 مبرمج ورائد أعمال من المهتمين بصناعة التقنية في مصر ، شهدت القاهرة أعمال النسخة الأولى من ملتقى TransforME 2023 للتحول الرقمي.

يعد ملتقى ترانسفير فور مير 2023، TransforME 2023  للتحول الرقمي، منصة متخصصة كبرى لصناع التحول الرقمي والتكنولوجيا والبرمجيات في مصر.

وامتلئ الملتقى الذي بدأ السبت بورش العمل والنقاشات، لسرد قصص النجاح في مجال التحول الرقمي، والحديث حول تأثير التحول الرقمي على نجاح وتطوير الشركات الناشئة والشركات الصغيرة والمتوسطة.

 ويغطى هذا الملتقى مجموعة واسعة من الموضوعات مثل: تنفيذ التحول الرقمي والذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي ومستقبل العمل واتجاهات التكنولوجيا الناشئة، ومحاولة لفهم المبادئ الأساسية والأدوات والتقنيات اللازمة للتحولات الرقمية الناجحة، بهدف مساعدة المؤسسين والمدراء التنفيذيين ورواد الأعمال وجميع صانعي القرار على تطبيق مفاهيم واستراتيجيات التحول الرقمي في شركاتهم بنجاح.

وخلال افتتاح الملتقى، قال المهندس محمد عبدالمنعم؛ المدير التنفيذي لشركة “بيراميد بيتس ”  المنظمة للحدث أن الملتقى- الذي يعقد برعاية شركة زوهو العالمية لتكنولوجيا المعلومات وتطوير البرمجيات “ZOHO”- يتزامن مع الاهتمام الكبير من الحكومة المصرية بمجال التحول الرقمي.

وأكد إن الملتقى يأتي مع توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي بأهمية الإسراع في تنفيذ خطة التحول الرقمي في كافة القطاعات

وذكر  أن حجم الاستثمارات العالمية في مجال التحول الرقمي بلغت ١،٣ تريليون دولار في 2020، ومن المتوقع أن تتضاعف لتصل إلى ٢.٤ تريليون دولار بحلول عام ٢٠٢٤.