السبت 27 ابريل

اتصالات وتكنولوجيا

«ڤاليو» تبرم شراكة مع «Sympl» لتوفير خدمات الدفع الاجل بدون فوائد لعملائها


فاليو

أبرمت شركة «ڤاليو»، المنصة الرائدة للشراء الآن والدفع لاحقا، اتفاقية شراكة مع«Symp المتخصصة في مجال تكنولوجيا الخدمات المالية، لتتيح لعملاء «ڤاليو» دفع مشترياتهم بالأجل بدون فوائد من خلال الحلول التكنولوجية الميسرة التي تقدمها شركة «Sympl» على فترة ثلاثة أشهر وذلك من خلال شبكة تجار وشركاء «المنصتين.

وتخاطب شركة «Sympl» أكثر من 30 مليون عميل يتعاملون مع البنوك بما يتيح لهم الشراء الآن والدفع لاحقًا دون الحاجة إلى التسجيل المسبق، وذلك باستخدام بطاقات ائتمان الخصم المباشر والاستفادة من حلول الدفع قصيرة الأجل، وبدون فوائد، ولمدد سداد تتنوع ما بين  3 و5 دفعات سواءً أسبوعيًا أو كل أسبوعين أو شهرياً لمدة تصل  إلى ثلاثة أشهر.

 من جانبه قال وليد حسونة الرئيس التنفيذي لشركة «ڤاليو»،أن الشراكة تأتي لتحقيق مستهدفات الشركة في تقديم باقة من الخدمات والحلول التمويلية التي تناسب مختلف الشرائح الاجتماعية وتُمكنهم من تحسين نمط حياتهم، فيما أشار محمد الفقي الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة «Sympl»، أن هذه الشراكة تعكس تعاون الشركات معًا في خلق بيئة فريدة لتمكين العملاء  من تحسين معيشتهم وتحقيق الشمول المالي. وأضاف،  أن «ڤاليو»  ستتمكن من الاستفادة بخطط الدفع قصيرة الأجل بدون فوائد التي تقدمها «Sympl»  لشريحة واسعة من التجار والعملاء.