الثلاثاء 07 فبراير

اتصالات وتكنولوجيا

شراكة بين WACTH IT و"فاليو" في مجال تقسيط اشتراكات المنصة


image

وقعت منصة "ووتش إيت" WATCH IT المتخصصة في إنتاج وبث المحتوى العربي على الإنترنت، شراكة جديدة مع منصة "فاليو"، العاملة في مجال "الشراء الآن والدفع لاحقا"، من أجل تقديم تسهيلات لتمويل خطط اشتراك "ووتش إيت" السنوية.

وتتيح هذه الشراكة لرواد WATCH IT خططا تمويلية للاشتراكات السنوية للمنصة، باستخدام حلول الدفع المريحة والمرنة التي توفرها "ڤاليو" من 6 أشهر إلى 60 شهرًا.

وصرح عمرو الفقي، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، بأن منصة WATCH IT هي بوابة لملايين المشاهدين للتمتع بمحتوى ترفيهي قوي ومتنوع وآمن لكل أفراد الأسرة، وقد استطاعت في سنوات قليلة أن تكون في الصدارة لتقديم أعمال درامية ووثائقية وبرامج متنوعة للمشتركين.

وأكد أن التعاون مع شريك قوي في مجال التكنولوجيا المالية مثل "فاليو" سيساعد على تعزيز انتشار المنصة أكثر على المستوى المحلي والإقليمي.

ومن جانبه، قال وليد حسونة، الرئيس التنفيذي لشركة "ڤاليو" إن التعاون مع "ووتش إيت" دليل إيجابي على التزام الشركة بالعمل مع أبرز العلامات التجارية في مصر، وإنعاش السوق من خلال إتاحة عروض تمويل مبتكرة وشاملة ومتنوعة للمستهلك.

وأضاف أن منصات بث المحتوى على الإنترنت حسب الطلب بشكل عام أحدثت تغييرا في صناعة مجال الترفيه، خاصة خلال جائحة كورونا، وقد حققت منصة WATCH IT بالفعل نموا متزايدا خلال السنوات الماضية، وشعبية كبيرة في مصر والمنطقة العربية.

جدير بالذكر أن الإحصائيات العالمية تشير إلى إمكانية نمو حجم معاملات "الشراء الآن والدفع لاحقا" حول العالم إلى أكثر من 680 مليار دولار أمريكي بحلول عام 2025، بينما شهد الطلب على منصات البث عبر الإنترنت نموا كبيرا، وسط تراجع اعتماد المستهلكين على الطرق التقليدية لعرض المحتوى.