الثلاثاء 07 فبراير

اتصالات وتكنولوجيا

سيسكو توفر حلول رقمية متوافقة مع قدرات عملاء بنك مصر من ذوي الهمم


image

أبرم بنك مصر اتفاقا مع شركة سيسكو الأمريكية لتوفير حلول مصرفية رقمية متوافقة مع احتياجات ذوي الهمم وذلك في إطار التزام بنك مصر بتوفير تجربة استخدام أكثر شمولا واستدامة لجميع العملاء ومن بينهم ذوي الاحتياجات الخاصة.

وقال محمد الإتربي رئيس مجلس إدارة بنك مصر خلال حفل توقيع البروتوكول مع أيمن الجوهري، المدير العام لشركة “سيسكو” في مصر إن تلك الخطوة تدعم توجهات البنك الرامية لتحسين جودة خدماته وتيسيرها قدر المستطاع من خلال الاعتماد على التكنولوجيا الرقمية ومواكبة خطة التحول الرقمي التي تتبناها الحكومة المصرية في شتى المجالات.

وأشار إلى حرص البنك على دعم عمليات دمج ذوي الهمم في المجتمع وهو ما تحرص عليه أيضا شركة سيسكو من خلال برنامج "سيسكو" لدعم خطة التحول الرقمي في مصر.

وبموجب الاتفاق ستقوم شركة سيسكو العالمية بتوفير حلول رقمية تمكن ذوي الهمم من استخدام الخدمات البنكية بشكل يتوافق مع قدراتهم من خلال المنصات الرقمية التابعة لبنك مصر عبر الهواتف الذكية وإتاحة الاستعانة بقارئ الشاشة في خدمات الموبايل بانك لخدمة فاقدي البصر مع إمكانية مضاعفة وتكبير حجم الشاشة لخدمة ضعاف البصر بخلاف خدمات أخرى سيتم العمل على تقديمها لكافة عملاء البنك.

وصرح أيمن الجوهري المدير العام لشركة “سيسكو” في مصر وشمال أفريقيا والمشرق العربي إن الحلول التي تمتلكها الشركة قادرة على إتاحة الفرصة لدمج ذوي الهمم وتشجيعهم على استخدام التكنولوجيا المالي الرقمية لافتا إلى أن الشركة تؤمن بحق جميع الأفراد في الوصول إلى التكنولوجيا دون أي استثناء مشيرا على أن التعاون مع بنك مصر يخدم أهداف الدولة في التحول الرقمي والارتقاء بالخدمات الرقمية وترسيخ مفهوم الشمول المالي.