الخميس 25 ابريل

اتصالات وتكنولوجيا

"نون": "الجمعة الصفراء" أثبتت اهتمام المستهلك المصري بالتسوق الإلكتروني .. وإطلاق "نون مينتس" قريبا


نون

أكدت شركة "نون مصر لخدمات التجارة الإلكترونية" أن عروض خصومات "الجمعة الصفراء" الأخيرة أثبتت زيادة اهتمام المستهلك في مصر بالتسوق الإلكتروني.

وقالت الشركة إن "الجمعة الصفراء" لـ"نون" صارت من أهم أحداث البيع فى منطقة الشرق الأوسط، حيث تشهد نموا هائلا منذ انطلاق "نون" فى عام 2019.

وأضافت أنها تسعى إلى أن تكون هي وجهة التسوق الرقمي المفضلة في مصر، من خلال تلبية احتياجات العملاء، ودعم الشركات المحلية في تنمية أعمالها عبر الإنترنت.

وفي هذا الإطار، قررت الشركة إطلاق خدمة تحمل اسم "نون مينتس" فى منطقتي مدينة نصر والقاهرة الجديدة كمرحلة أولى.

وأشارت إلى أن هذه الخدمة ستمكن العملاء من الاختيار بين آلاف المنتجات التي تضم فئات البقالة والإلكترونيات ومستحضرات التجميل ولوازم الأطفال، ويتم توصيلها خلال 15 إلى 20 دقيقة فقط.

وأضافت أنها تعتزم توسيع نطاق هذه الخدمة العام المقبل فى مناطق أخرى بالقاهرة، وكذلك في الجيزة، وذلك بهدف تقديم خدمة توصيل سريعة لمعظم أنحاء القاهرة الكبرى خلال العام المقبل.

وكانت "نون" قد تعاقدت مع عدد من شركات الحلول التكنولوجية المالية المتخصصة في تقديم خدمات الشراء الآن والدفع لاحقان مثل "فاليو" و"تابي"، وبنوك محلية وإقليمية، وذلك بهدف تقديم خيارات الدفع عن طريق خدمات التقسيط.

وقدمت الشركة في هذا الصدد خلال "الجمعة الصفراء" الماضية عروضا لتمكين حاملي بطاقات البنك الأهلي المصري من تقسيم مدفوعاتهم على 18 شهر بدون فوائد، كما قدمت ميزة لمستخدمي بطاقات "فيزا"، عبارة عن خصم 20 % للطلبات التي تصل قيمتها إلى 250 جنيها.