الجمعة 19 ابريل

اتصالات وتكنولوجيا

بعد إفريقيا .. خدمات "بوسطجي" اللوجيستية تنطلق في مصر


تطبيق بوسطجي

بدأ في السوق المصرية يوم الإثنين عمل خدمات تطبيق "بوسطجي" للمرة الأولى، ليكون أول منصة رقمية للخدمات اللوجيستية والنقل التشاركي باستخدام وسائل النقل والشحن المختلفة والمملوكة للغير، وذلك بعد نجاح تجارب التطبيق في عدد من الدول الإفريقية.

وسوف يقدم التطبيق خدماته للأفراد وأصحاب الأعمال الصغيرة والشركات والمؤسسات الكبرى، ويتيح التطبيق للأفراد تحديد مكان استلام وتسليم الشحنة ووصفها ورفع صورها وتحديد الموعد والمكان المناسب له.

ويعرض التطبيق على العملاء جميع وسائل النقل المتاحة وأسعارها، ليختاروا منها وسيلة النقل المناسبة، كما يمكنهم طلب مساعدين لتحميل وتنزيل الشحنة.

ويستخدم في خدماته كثيرا من وسائل النقل المتنوعة، لنقل أي شيء إلى أي مكان في أي وقت، بدءًا من الشاحنات الثقيلة والنقل والسيارات الـ"فان" و"الصالون"، بالإضافة إلى الشاحنات المتخصصة، مثل شاحنات نقل السيارات أو الأثاث، والبرادات، وأوناش إنقاذ السيارات.

وتعتزم الشركة خلال المرحلة الحالية التوسع في استخدام تطبيقها لطلب خدمات النقل في مدينة القاهرة الكبرى، على أن تكون المرحلة الثانية في الإسكندرية، وبعد ذلك تتم تغطية جميع محافظات الجمهورية مستقبلا.

جدير بالذكر أن "بوسطجي" يعمل حاليا بالفعل في 11 دولة إفريقية، منها السنغال ونيجيريا وغينيا، ويضم أكثر من 5 آلاف سائق وألف عميل حتى الآن، علما بأن مصر ونيجيريا وحدهما تستحوذان على أكثر من 68% من حجم التجارة الإلكترونية في قارة إفريقيا.