الجمعة 26 ابريل

اتصالات وتكنولوجيا

ڤاليو: 350 ألف أفضل عميل يستخدمون التطبيق وقريبا إطلاق بطاقة الدفع الإلكتروني


فاليو

قال أحمد عصام سعودي رئيس قطاع تطوير المنتجات في شركة «ڤاليو»، المنصة الإلكترونية المتخصصة في تقديم خدمات الشراء الآن وادفع لاحقا، أن الشركة تحقق معدلات نمو متسارعة منذ الإطلاق عام 2017 ، سواء في حجم العملاء أو التمويلات الممنوحة.

وأوضح في تصريحات صحفية، أن الشركة تنجح في جذب نحو 30 ألف عميل شهريا حتى بلغ عدد العملاء حاليا 350 ألفا، فضلا عن مليون شخص قام بتحميل التطبيق الإلكتروني، كما ارتفعت حجم العمليات الي 100 ألف عملية شهرية بحجم مبيعات شهرية تتراوح ما بين 400-500 مليون جنيه، موضحا أن الشركة تخطط للوصول بإجمالي مبيعاتها إلى 6 مليارات جنيه بنهاية العام الجاري.

ولفت إلى أن الشركة تركز في برامجها على الفئات التي لا تمتلك تعاملات مصرفية، في نحو 25٪ من عملاء ڤاليو ليس لديهم معاملات مصرفية، وخاصة من فئة السيدات والشباب من بين 18 و21 عاما، وذلك ضمن رؤيتها في دعم خطة الدولة لتحقيق الشمول المالي، موضحا أن السيدات يستحوذن على %35 من محفظة تمويلات الشركة، كما تم تطوير منتجات لشباب مثل «ڤاليو معاك» والذي يتيح لهم الحصول على تمويل بحد أقصى 10 آلاف جنيه، بمجرد تقديم صورة البطاقة الشخصية وكارنيه الجامعة.

ولفت إلى أن أكثر من 4 الاف شاب استفادوا من خدمة «ڤاليو معاك» بمحفظة ائتمانية بلغت 35 مليون جنيه.

وكشف رئيس قطاع تطوير المنتجات الي ان الشركة تعتزم  قريبا إطلاق بطاقة دفع إلكتروني لعملاء الشركة وفقا لإجراءات البنك المركزي التي أتاحت لشركات التمويل إمكانية تقديم خدمات البطاقات الذكية والمحافظ الإلكترونية لدعم تحقيق الشمول المالي، موضحا أن شركته توصلت لاتفاق مع إحدى البنوك ليكون الراعي للبطاقة.

وتمتلك شركة ڤاليو أكثر من 5000 نقطة بيع وأكثر من 330 موقع إلكترونى وتقوم بتوفير خطط وبرامج التقسيط الميسرة حتى 60 شهرا للأجهزة المنزلية والإلكترونيات والأثاث وتشطيب المنازل وحلول الطاقة الشمسية للوحدات السكنية والسفر والسياحة والخدمات التعليمية والصحية وغيرها.