السبت 27 ابريل

اتصالات وتكنولوجيا

فودافون تتولى تنفيذ التحول الرقمي بمشروعات ليفينج ياردز في العاصمة الإدارية


فودافون

اتفقت شركتا «فودافون مصر» و«ليفينج ياردز» العاملة في التطوير العقاري، من خلال مذكرة تفاهم تم توقيعها بين الجانبين على أن تكون فودافون عي مستشار التحول الرقمي وأيضا مزود خدمات الاتصالات للمروعات المملوكة لشركة ليفينج ياردز في العاصمة الإدارية الجديدة.

وستقدم «فودافون» مجموعة خدمات رقمية تتضمن “Smart Cities”- وهي خدمات تختص بالتحكم رقميًا في أعمال الإدارة وخاصة بمحور المرافق سواء الكهرباء، أو أجهزة الأمن، وأيضا أنظمة الري، والمواقف الذكية Smart Parking.

وبحسب المذكرة الموقعة بين الطرفين فإن الخدمات التي ستقدمها فودافون ستكون موجهة لنحو 2500 وحدة تنوع أنشاطتها بين السكني والإداري والتجاري والطبي وذلك في مختلف المشروعات التابعة للشركة، الأمر الذي سيساهم في رفع تنافسية المشروعات، وسيحقق الاستراتيجية التي وضعتها الدولة والخاصة باستخدام أحدث التقنيات في مشروعات العاصمة الإدارية.

كريم شحاتة الذي يتولى منصب رئيس قطاع الأعمال بشركة فودافون مصر، قال إن الزيادة في أعداد الشركات العقارية التي تتعاون مع «فودافون» لتقديم خدمات التحول الرقمي، هو أمر يعزز استراتيجية التحول الرقمي، وأيضا نشر مفهوم المدن الذكية في مصر، ما سيوفر جودة الحياة للمواطنين.

ومن جانبه أكد أحمد أبو السعود رئيس القطاع التجاري في شركة ليفينج ياردز، على سعي الشركة نحو تقديم خدمات التحول الرقمي في كافة مشروعاتها وذلك مواكبة للتوجهات الصادرة عن الحكومة والخاصة ببناء المدن الذكية، وإقامة مشروعات بأحدث تكنولوجيا.

وأوضح أن الشركة يتبعها حتى الآن 3 مشروعات الأول هو The loft، والثاني مشروع  The Loft Capital Center, ، والثالث مشروع Loft Downtown، مشيرا إلى أن الشركة تستعد لطرح المشروع الرابع وهو The Loft Plaza.