الخميس 18 ابريل

سيارات

برنامج جديد يتيح توفير ضمان علي سيارات مرسيدس المستعملة لمدة عامين


شركة مرسيدس بنز

أطلقت شركتا ستار الوطنية للسيارات «SNA» والإسكندرية الوطنية للسيارات «ANA»، برنامج Star Back Warranty الجديد، والذي يسمح للعملاء تمديد ضمان سيارات مرسيديس بنز المستعملة بداية من موديل عام2017 وحتى عام 2023 وذلك لمدة عامين.

وحدد الشركتان مجموعة من الضوابط للاستقادة من برنامج Star Back Warranty، من بينها أن لا يتعدي عمر السيارة 7 اعوام من تاريخ بداية الضمان الأصلي، ولا يتجاوز  عداد المسافات المقطوعة بالسيارة عن  150,000 كم، مؤكدا انه حالة استيفاء الشروط سيكون من حق صاحب السيارة الحصول علي ضمان لمدة عامين مماثل لضمان التصنيع.

وقال ياسر صالح، الرئيس التنفيذي لمجموعة شركات الوطنية للسيارات، أن إطلاق البرنامج الجديد يتماشي مع استراتيجية لتقديم أفضل خدمة لعملائها بما يتناسب مع كافة احتياجاتهم، بالإضافة إلى حماية استثماراتهم في سيارات مرسيدس-بنز في ظل التحديات الاقتصادية العالمية.

وأكد صالح أن شركات الوطنية للسيارات منحت منذ عام 2022 ضمانًا ممتدًا لمدة 5 سنوات عند شراء أي سيارة مرسيدس-بنز من الوطنية للسيارات، وهو ضمان تصنيع لمدة عامين وضمان Extended Star Warranty لمدة ثلاثة أعوام لتلبيه احتياجات عملائنا و توفير المساندة لهم.