الأربعاء 24 ابريل

سيارات

كريم مصر تقدم حوافز جديدة للكباتن لزيادة ابراحهم وتيسير عملهم


كريم مصر

مع احتدام المنافسة في سوق خدمات النقل التشاركي، اتجهت شركة كريم مصر الي تقديم مجموعة من الحوافز الجديدة للكباتن مع بداية 2022.

وقالت الشركة في بيان صحفي أن الحوافز تتضمن رفع الحد النقدي للكباتن، مع اتاحة عدد من اليات السداد التي تتيح للكباتن فترة أطول للقيام بمزيد من الرحلات مثل السداد عن طريق خدمات فوري وميزة والـمحافظ الذكية بالإضافة إلى التحويلات البنكية. 

كما اشارت الشركة الي عدة تيسيرات مثل سهولة تغيير المحافظة التي يعمل فيها الكباتن دون الحاجة الي التسجيل من جديدة في تلك المحافظة، كما عملت علي خفض فترة انتظار الكباتن للعملاء لتصبح خمسة دقائق لكل الرحلات، وهم ما يسمح لهم بتحقيق عدد اكبر من الرحلات وبالتالي مزيدا من الأرباح والعمل في كل انحاء الجمهورية دون قيود.

وأعلنت الشركة أيضا تدشين صفحة علي فيسبوك لدعم التواصل والتفاعل بين إدارة الشركة و الكباتن والاعلان عن كل ما يتعلق بالخدمات والمميزات المقدمة، وتلقي ردود أفعال وأراء الكباتن حولها.

وقال هيثم عصام المدير العام لشركة كريم مصر ان تلك الحوافز جاءت بعد جلسات استماع لآراء الكباتن شركائنا في النجاح، لمساعدتهم في تحقيق مزيدا من الأرباح، ومواصلة العمل بشكل أفضل.

ويصل عدد الكباتن العاملين مع "كريم " نحو 60 ألف متعاقد، حتي عام 2019 بارتفاع يوازي خمسة اضعاف العدد في عام 2016.