الخميس 18 ابريل

سيارات

23 نوفمبر.. جلسة مزاد علني لسيارات مخزنة بساحة جمارك مطار القاهرة


مصلحة الجمارك المصرية

قالت مصلحة الجمارك المصرية انها ستعقد جلسة للمزاد العلني في قاعة النادى المصرى القاهرى بعين الصيرة بجوار حديقة الفسطاط، في 23 نوفمبر المقبل، لبيع 32 لوط سيارات ومواتير واردة من الخارج، ومخزنة بساحة جمارك السيارات بمطار القاهرة الدولي.

ستعرض في جلسة المزاد سيارات من تنازلات ومصادرات مصلحة الجمارك واردة من الخارج ماركات وموديلات وطرازات متنوعة ومختلفة وتشمل ( BMW ،وتويوتا، وأودى، وباجيرو، وكرايسلر، وفولكس، ومرسيدس، وشيفرولية، وجى إم سى، وبيجو ولادا، وبورش، وسوبارو، ومتسوبيشى، ونيسان بيكب، ولوط مواتير) .

ويمكن معاينة السيارات بساحة جمارك السيارات بمطار القاهرة الدولي بالقرب من موقف الأتوبيسات بمطار القاهرة من الساعة 9 صباحا وحتى 2 ظهرا خلال أيام العمل الرسمية وحتى يوم عقد المزاد .

وتبلغ قيمة كراسة الشروط الخاصة بالمزاد بمبلغ 400 جنيه بالهيئة العامة للخدمات الحكومية 7 شارع دكتور محمد حامد فهمي متفرع من شارع التحرير المواجهة لبنك فيصل الإسلامي بالدقي .

يتم البيع وفقا لأحكام القانون رقم 182 لسنة 2018 بشأن تنظيم التعاقدات التى تبرمها الجهات العامة ولائحته التنفيذية الصادرة بالقرار 692 لسنة 2019 وطبقا للترتيب الوارد بكراسة الشروط وشراء كراسة المزاد شرط لدخول المزاد ويباع كل لوط على حده وبدون عموله

وعلى من يرغب في الاشتراك في المزاد شراء كراسة الشروط وسداد مبلغ تأمين دخول المزاد بقيمة 10 آلاف جنيه بخزينة جمرك سيارات بمطار القاهرة كتأمين مؤقت بخزينة الجمارك أو أثناء المزاد ولا يرد التأمين المؤقت إلا بعد انتهاء الجلسة، وحال عدم رسو أي لوط من السيارات على المشترك في المزاد يتم استرداد التأمين .