الأربعاء 24 ابريل

بنوك وبورصة

بنك مصر ومصنع قادر يوقعان بروتوكول تعاون للحلول الرقمية


بنك مصر ومصنع قادر

وقع بنك مصر بروتوكول تعاون مع مصنع قادر للصناعات المتطورة، وذلك فيما يخص التحول والدفع الرقمي.

و شهد مراسم توقيع البروتوكول محمد الأتربى رئيس مجلس إدارة بنك مصر، واللواء مختار عبد اللطيف رئيس الهيئة العربية للتصنيع.

وقع البروتوكول كل من عاكف المغربي نائب رئيس مجلس إدارة بنك مصر،  واللواء عمرو عبد العزيز رئيس مجلس إدارة مصنع قادر للصناعات المتطورة.

يهدف توقيع هذا البروتوكول، لتسهيل التحول الرقمي والميكنة حيث يشمل البروتوكول العديد من الخدمات الإلكترونية مثل التحصيل الإلكتروني من خلال نقاط البيع الإلكترونية (P.O.S) بمقر المصنع والمعارض التابعة له والربط بين بنك مصر والمنصة الإلكترونية الخاصة بالمصنع لتحصيل مقابل شراء المنتجات الكترونياً.

علاوة على تقديم خدمات تقسيط المنتجات لعملاء المصنع من حاملي بطاقات بنك مصر الائتمانية وتقديم قروض السلع المعمرة على منتجات المصنع لعملائه.

وقال محمد الأتربى رئيس مجلس إدارة بنك مصر بأن توقيع هذا البروتوكول يأتي في إطار دور بنك مصر الرائد في مجال المدفوعات الإلكترونية، حيث يسعى بنك مصر في اطار استراتيجيته للتحول الرقمي إلي توطين الخدمات التكنولوجية المتطورة في مختلف تعاملاته.

وقال مختار عبد اللطيف رئيس الهيئة العربية للتصنيع إن البروتوكول الموقع، يترجم التعاون في مجال الصناعة حيث يتم تصنيع عربات نقل الأموال المصفحة وكذلك عربات الخدمة البنكية المتنقلة والتي تحتوى على ماكينات (ATM) لخدمة المناطق النائية والقرى والنجوع .