الجمعة 26 ابريل

بنوك وبورصة

البنك الزراعي يعلن استعداده لدعم المشروعات متناهية الصغر بجنوب سيناء


البنك الزراعي

أعرب البنك الزراعي المصري عن استعداده لدعم المشروعات متناهية الصغر، بما يخدم المواطنين.

أكد علاء فاروق، رئيس مجلس إدارة البنك الزراعي المصري استعداد البنك، لتمويل كافة المشروعات متناهية الصغر والأنشطة الإنتاجية في محافظة جنوب سيناء وبفوائد ميسرة.

ذكر إن الهدف من ذلك، هو تحقيق التمكين الاقتصادي للمرأة السيناوية وتوفير فرص العمل للشباب لتحسين مستوى المعيشة من خلال برنامج “باب رزق” للتمويل متناهي الصغر .

أشار إلى أن البنك يوجه كافة جهوده للمساهمة في تحقيق جهود الدولة لرفع مستوى معيشة المواطنين وتوفير فرص عمل حقيقية بكافة محافظات الجمهورية لتوفير سبل الحياة الكريمة.

ذكر أن البنك يضع كافة إمكانياته لدعم أبناء جنوب سيناء وتحفيزهم على العمل والإنتاج من خلال إتاحة كافة أنواع التمويلات لمساعدتهم على اطلاق مشروعات متوسطة وصغيرة والاستفادة من مبادرة رواد النيل.

وشدد فاروق على أن البنك سيخصص فرق عمل مهمتها التواصل مع النساء في القرى والتجمعات البدوية في كافة أنحاء محافظة جنوب سيناء لتشجيعهن على الحصول على التمويل المناسب لاطلاق مشروع أو وحدة انتاجية

جاء ذلك خلال مؤتمر الشمول المالي وتمكين المرأة الذي نظمه البنك الزراعي المصري، في كل من مدينتي الطور ونويبع في إطار اسبوع الشمول المالي للمرأة برعاية البنك المركزي المصري.