الأربعاء 24 ابريل

بنوك وبورصة

بالرقم القومي فقط .. ميدبنك يكشف عن أحدث بطاقاته للدفع الالكتروني


ميدبنك

أعلن ميد بنك عن أحدث بطاقاته وهي ميزة للدفع الالكتروني والتي يتم اتاحتها لكافة الأفراد سواء العملاء الذين يمتلكون حساب داخل البنك او لغير عملائه، ما يمكن الشباب من اصدار تلك البطاقات واستخدامها في المشتريات الالكترونية.

وقال بيان للبنك، أن اصدار البطاقة ميزة للدفع الالكتروني يكون ببطاقة الرقم القومي فقط دون الحاجة إلي وجود حساب مصرفي، ويمكن استخدامها لإجراء تعاملات الشراء من خلال نقاط البيع عند التجار داخل مصر أو مواقع الانترنت المحلية المؤمنة من خلال رقم سري متغير  OTP

ويحرص ميدبنك علي تقديم حلول مصرفية مبتكرة تناسب مختلف شرائح المواطنين، ما يسهم في زيادة قاعدة عملائه، ويدعم خطط لتحقيق الشمول المالي.

ووفقا لبيان البنك، يمكن للعميل استخدام بطاقة ميزة في جميع المعاملات وسداد الفواتير الحكومية، وأيضا السحب النقدي من ماكينات الصراف الالي٫ وإعادة شحنها مجدد من فروع وماكينات الصراف التابعة لميد بنك. 

وأكدت أمنية شاهين، رئيس قطاع التجزئة المصرفية في ميدبنك، أن البطاقة الجديدة تتوافق مع خطط ميدبنك في دعم الشمول المالي والتحول الرقمي تنفيذا لتوجيهات البنك المركزي، منوه الي سهولة استخراج البطاقة بعيدا عن أي شروط معقدة بما يساهم في ضم شرائح المجتمع غير المشمولة مصرفيا، خاصة فئة الشباب.