الأحد 28 ابريل

اتصالات وتكنولوجيا

اتفاقية تعاون بين " فورى" و «ماي فاتورة» الخليجية


فورى

أعلنت شركة فوري لحلول المدفوعات الإلكترونية وتكنولوجيا البنوك عن توقيع إتفاقية تعاون مع شركة ماي فاتورة “My Fatoorah” مزود خدمات الدفع عبر الإنترنت في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي.

وتستهدف الاتفاقية  إتاحة خدمة الكود المرجعي “FawryPay” لـ ( عملاء وتجار) ماي فاتورة في السوق المصري في ظل الإقبال المتنامي بين المستخدمين  في السوق المصري علي حلول الدفع الإلكتروني وعمليات التحول الرقمي .

واشار بيان الشركة ان عمليات الشمول المالى باتت  ركن إساسي في  حياة المواطنين كما تيقن التجار لضرورة تعزيز خدماتهم الإلكترونية استجابة لتلك التحولات.

وقع الاتفاق كلا من  باسم لطفي مدير قطاع القبول بشركة فوري، وبولا سعد المدير التنفيذي لشركة ماي فاتورة “My Fatoorah” في مصر.

 

وقال باسم لطفي ، أن فورى تقدم الدعم اللازم لتعزيز عمليات شركات الدفع الإلكتروني التي ترغب في دخول  سوق المدفوعات في مصر، منوها الي أهمية الشراكة مع  ماي فاتورة التي تمتلك حلول متكاملة للدفع الالكترونى علي المستوى الإقليمي.

وتابع انها ستكون اضافة مهمة للسوق المصري لدفع عجلة سوق المدفوعات الرقمي.

 

من ناحيته قال بولا سعد المدير التنفيذي لشركة ماي فاتورة “My Fatoorah” في مصر: ان الشركة تستهدف النمو باعمالها فى السوق المصرية خلال الفترة المقبلة، مضيفا أن اختيار "فورى" كشريك استراتجي يرجع الي قوتها فى السوق.

واضافت ان التعاون مع فورى فى توفير الكود المرجعى ل ماي فاتورة سيسهل علي التجار والجمهور خيارات دفع متعددة تناسب جميع الفئات.