الأثنين 29 ابريل

اتصالات وتكنولوجيا

شراكة بين بي تك وسامسونج لاستخدام الذكاء الاصطناعي


شركة سامسونج إلكترونيكس

عقدت شركة بي تك، شراكة مع شركة سامسونج بمصر، لاستخدام أول شبكة وسائط إلكترونية للمتاجر بقطاع التجزئة والتي تقدمها بي تك بالتعاون مع إن تاتش لحلول الدعاية والإعلان بالمتاجر.

تهدف الشراكة، إلى قيام  سامسونج مصر بالتسويق لمجموعتها من التلفزيونات عبر 900 شاشة تعمل بالذكاء الاصطناعي من خلال سلسلة فروع بي تك والتي تبلغ 150 فرعا في جميع أنحاء مصر.

وأطلقت شركة بي تك منصتها التسويقية B.TECH.ADS التي تعمل بأحدث تقنيات الذكاء الاصطناعي داخل فروعها بالشراكة مع إن تاتش.

تعد  منصة B.TECH.ADSـ منصة تسويق تعتمد على التكنولوجيا لخدمة العلامات التجارية.

قال الدكتور محمود خطاب، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة بي تك قائلا، “نفخر بتعزيز شراكتنا طويلة المدى مع شركة سامسونج للإلكترونيات مصر من خلال الاتفاقية الجديدة".

أضاف :"نتطلع لتحقيق نتائج متميزة لهذه الشراكة اعتماداً على شبكة فروع بي تك الممتدة بجميع أنحاء مصر وأحدث تقنيات شاشات العرض المدعومة بالذكاء الاصطناعي وأكثر من 20 مليون زائر سنوي لفروعنا وخلق المزيد من الفرص للعلامات التجارية ”.

وقال محمد عصمت، الرئيس التجاري لقطاع اجهزة المستهلكين لشركة سامسونج الكترونكس مصر، عن الاتفاقية الجديدة: “تعتبر شركة سامسونج للإلكترونيات السوق المصرية واحدا من الأسواق الرئيسية ذات الإمكانيات الكبيرة في المنطقة".

أضاف :"بصفتنا علامة تجارية تهدف إلى إلهام العالم والمساهمة في بناء المستقبل من خلال الأفكار الثورية والابتكارات اللامحدودة في عالم التكنولوجيا، فإننا فخورون بأن نكون الشريك المحلي الأول لشركة بي تك التي تقدم شبكة الوسائط الإلكترونية الأولي من نوعها داخل المتاجر القائمة على استخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي".