الجمعة 03 مايو

بنوك وبورصة

"أبو ظبي الإسلامي - مصر": الشراكة مع "فيزا" تقدم خدمات فريدة لعملائنا


أبو ظبي الإسلامي

أعلن مصرف أبو ظبي الإسلامي – مصر أن بروتوكول التعاون الموقع مع شركة "فيزا" الرائدة عالميا في مجال المدفوعات الرقمية، يهدف إلى طرح مجموعة من الحلول والخدمات الفريدة التي تلائم احتياجات عملاء المصرف من كافة الشرائح، بما يتماشى مع استراتيجية الدولة لتحقيق التحول الرقمي الشامل وتشجيع نظم الدفع الإلكتروني.

وأكد المصرف أن البروتوكول ينص على تقديم أفضل الحلول التكنولوجية والبدائل الرقمية لعملاء المصرف، بما في ذلك إصدار بطاقات "فيزا"، مشيرا إلى أن هذا سيساهم في توسيع حجم استخدام البطاقات في المدفوعات الإلكترونية داخل وخارج مصر بصورة آمنة، بحيث يستفيد العملاء من تجربة مصرفية متطورة.

وأضاف أن الشراكة مع فيزا هي انعكاس حقيقي لالتزام المصرف بتقديم أفضل المنتجات والخدمات المصرفية والحلول المالية المبتكرة المتوافقة مع مبادئ الشريعة الإسلامية لعملائه في السوق المصرية.

ومن جانبها، ذكرت "فيزا" أنها تسعى من خلال شراكاتها الاستراتيجية المختلفة إلى توفير مزايا المدفوعات الرقمية من خلال شبكتها التي تضم 70 مليون ماكينة دفع في أكثر من 200 دولة، والعمل على تطوير كافة الحلول المبتكرة والمتطورة، لتلبية احتياجات وطموحات الأفراد والتجار والمؤسسات.

وأضافت أنها حريصة على التوسع في هذه الشراكات، لكي تشمل الحكومات والبنوك ومؤسسات التكنولوجيا المالية والتجار ومشغلي شبكات الهاتف المحمول، لفتح آفاق جديدة في عالم التجارة.