الأحد 28 ابريل

سيارات

كونتكت تقدم خدمات تمويل وتأمين السيارات لعملاء «MINI» و«BMW»


كونتكت

وقعت مجموعة جلوبال أوتو للسيارات، الوكيل الرسمي لسيارات BMW وMINI في مصر، اتفاقية مع شركة “كونتكت المالية القابضة” الرائدة في مجال الخدمات المالية الغير مصرفية، لتقديم لخدمات والحلول التمويلية والتأمين على السيارات لعملاء BMW وMINI.

وستمكن الاتفاقية الراغبين في تملك العلامتين التجاريتين من الاستفادة بحزمة من البرامج التمويلية الحصرية والميسرة التي تلاءم مستويات الدخل دون أي تعقيدات، فضلا عن الاستفادة أيضا من برامج وخدمات التأمين الشاملة التي توفِّرها شركة “كونتكت للوساطة التأمينية “، بأسعار تنافسية وفي وقت سريع. 

وأشار بيان للشركة انه سيحق لملاك العلامتين التجارتين القدامي أيضا الاستفادة من الخدمات التأمينية المقدمة من كونتكت للوساطة التأمينية خلال مدة التأمين السارية مع أي شركة اخري، منوها انه سيتوافر مندوبين من شركة التأمين في صالات العرض ومراكز خدمة “جلوبال أوتو” بأنحاء الجمهورية للرد علي استفسارات كافة العملاء واستكمال الاجراءات.

 وأكدت جلوبال أوتو للسيارات، إن الشراكة الجديدة بين جلوبال أوتو وكونتكت لتوفير كافة خدمات التمويل والتأمين الشاملة على سيارات MINI و BMWتؤكد استراتيجية الشركة في توفير كافة الخدمات لعملاء في مكان واحد بهدف تقديم تجربة شراء راقية ومتميزة وميسرة