الأحد 28 ابريل

اتصالات وتكنولوجيا

توقيع عقد شراكة بين باي موب و خزنلي لدعم الحلول الرقمية للتجار بمصر والمنطقة


باي موب

وقعت شركة باي موب، عقد شراكة مع شركة خزنلي، لتمكين التجار من رقمنة عملياتهم التجارية بالكامل.

وتتخصص باي موب،  في الخدمات الرقمية والتكنولوجية، أما  شركة خزنلي، فهي منصة تعمل في تقديم خدمات التخزين والتجهيز والتوصيل والتحصيل.

تعمل الشراكة على تقديم بيئة أعمال متكاملة تجمع بين حلول المدفوعات الرقمية وحلول دفع الأجور والدفعات المقدمة من باي موب وبين مجموعة من أفضل خدمات التخزين والتجهيز والتوصيل والتحصيل الرقمية التي تتيحها شركة خزنلي.

وسيتمكن التجار عبر بيئة الأعمال المتكاملة من الوصول إلى لوحة تحكم خاصة من شركة باي موب تتيح لهم متابعة ومراقبة كافة معاملاتهم المالية في الوقت الفعلي لإجرائها.

و سيؤدي هذا التكامل التكنولوجي إلى تغيير طريقة عمل التجارة في مصر وتطويرها بشكل يساهم في تبسيط العمليات ودورة سير المعاملات.

حول ذلك، قال إسلام شوقي، أحد المؤسسين والرئيس التنفيذي لشركة باي موب “نحن متحمسون لهذه الشراكة مع شركة خزنلي، والتي تشير إلى مدى التزامنا بتعزيز قبول المدفوعات الرقمية لقطاع الشركات والأعمال التجارية، والتي تُعد ركيزة أساسية للتحول الرقمي لأي نشاط تجاري".

ولفت إلى قطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة، بما يمثله من دعم قوي للنمو الشامل في أي اقتصاد، فستتيح الشراكة، استفادة لهذا القطاع. 

واعتبر  محمد يونس، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة خزنلي: "إن مهمة شركة خزنلي الأساسية هي تعزيز وتطوير سوق التجارة الإلكترونية في جميع أنحاء مصر والمنطقة". 

 وتخدم باي موب حاليًا 170,000 تاجر عبر شبكتها الممتدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وباكستان.