الثلاثاء 14 مايو

اتصالات وتكنولوجيا

"جوميا" تطلق حلولًا تمويلية جديدة بالتعاون مع "كونتاكت" كريدي"


جوميا باي

أعلنت شركة جوميا مصر للتجارة الالكترونية عن إطلاق حلول تمويلية جديدة لعملائها بالتعاون مع شركة كونتكت كريدي تك وتوفير بدائل متنوعة أمام العملاء لسداد قيمة احتياجاتهم بالتقسيط.

وأوضح عبد اللطيف عُلما، نائب رئيس شركة جوميا باي إن الشراكة التي تم التوصل اليها مع شركة كونتكت كريدي – ذراع التمويل الاستهلاكي الرقمي التابع لمجموعة كونتكت المالية – ستفتح مجال رحب لتوفير حلول غير تقليدية ومبتكرة للعملاء كما تقدم تجربة تسوق مختلفة لعملاء جوميا وعملاء كونتاكت من خلال أنظمة وحلول تكنولوجية مبتكرة.

وقال إن جميع الخدمات التي سيتم تقديمها لعملاء كونتاكت ستكون متاحة أيضا لعملاء جوميا ولن يشترط عليهم أنا يكونوا عملاء لدى شركة كونتاكت مشيرا إلى أن الشركة تعمل على التوسع في عمليات التحول الرقمي اتساقا مع خطة الحكومة المصرية للاعتماد على الحلول الرقمية لاسيما في عمليات الدفع الالكتروني.

من جانبه أشار أحمد سمير كامل، العضو المنتدب لشركة كونتكت كريدي تك إلى أن الشركة تمتلك حلولا تمويلية غير تقليدية وتناسب شرائح متعددة من العملاء وتتناسب مع قدراتهم المالية المتنوعة مؤكدا أن الشركة لا تتوقف عن توفير المزيد من الحلو لتحسين تجربة العملاء في السداد دون اشتراط أن يكون هؤلاء العملاء من المتعاملين مع المنظومة البنكية أو حتى لا يمتلكون حسابات بنكية.