الخميس 16 مايو

عقارات

"هيلثي كير" تتولى التشغيل الطبي لمشروع "تراك 12" في العاصمة الإدارية


هيلثي كير

أعلنت مجموعة DIG للتطوير العقاري عن توقيع عقد للتشغيل الطبي لمشروع الشركة الجديد في العاصمة الإدارية الجديدة "تراك 12" مع مجموعة "هيلثي كير جروب".

وقالت المجموعة إن العقد يأتي في إطار استراتيجيتها للتعاون مع كبرى الشركات في الاستشارات والإدارة لتقديم منتج عقاري مميز وقادر على المنافسة، مشيرة إلى أن "هيلثي كير جروب" تمتلك خبرة كبيرة في إدارة المشروعات الطبية، وتعتمد على أحدث النظم والتقنيات الحديثة، والتي من المقرر تطبيقها في الجزء الطبي في المشروع.

وتوقعت المجموعة أن يصبح "تراك 12" أهم مشروع متعدد الاستخدامات في العاصمة الإدارية الجديدة يعتمد على تطبيق أحدث نظم البناء والإدارة والتشغيل.

وأضافت أن حجم استثماراتها في العاصمة الإدارية يبلغ 2,5 مليار جنيه.

جدير بالذكر أن مشروع "تراك 12" يقع على مساحة 2500 متر مربع أمام شركات الأدوية بالعاصمة الإدارية، ويضم دورًا أرضيًّا و12 دورًا متكررًا بأنشطة تجارية وإدارية وطبية، ومن المنتظر الانتهاء من الأعمال الإنشائية به عام 2026.

وتملك "هيلثي كير جروب" محفظة مشروعات كبيرة وأفرعا في محافظات ومناطق مختلفة، وقد أدخلت حديثًا تقنية العلاج بالهيدروجين، بالتعاون مع كبرى المؤسسات الطبية في العالم، مما يسهم في أن تصبح واحدة من أكبر شركات التشغيل الطبي في السوق المصرية.