الخميس 16 مايو

عقارات

مدار للتطوير العقاري: انتهينا من تطوير 60% من مشروع "أزهى السخنة"


أزهى السخنة

قال المهندس أحمد أهاب الرئيس التنفيذي لشركة مدار للتطوير العقاري، إن شركته نجحت في بناء وتطوير 60% من مشروع أزهى السخنة، وافتتاح فندق Tanoak وهو أول فندق سياحي داخل المشروع، وقامت أيضا بتوقيع بروتوكول مع شركة اورنج لتقديم خدمة Triple Pla.

وأضاف أهاب أن مدار طرحت المرحلة الأولى من حجز وحدات مشروع “أزهى نورث” بمنطقة رأس الحكمة في الساحل الشمالي والتي شهدت طفرة غير مسبوقة في حجم المبيعات أثناء الافتتاح الرسمي لباب حجز الوحدات ليتم حجزها بالكامل في 48 ساعة، لتقوم الشركة بطرح المرحلة الثانية، والتي شهدت إقبالا كبيرا من العملاء ليتم حجزها أيضا بالكامل، فى وقت قياسي.

وأوضح أهاب، أن مدار نجحت في تحقيق مبيعات تخطت 6 مليار جنيه، ورغم الصعوبات العديدة التي واجهت القطاع العقاري العام الماضي إلا أن الشركة نفذت أكثر من 1500 وحدة بمنتجع أزهى السخنة.

ولفت أهاب، إلى أنه تم افتتاح أكبر وأحدث جيم في السخنة وتقوم شركة Be Fit بإدارته بالتعاون مع أزهى، بالإضافة إلى افتتاح AzhaSports Club بما يضمه من ملاعب (Padel-Football – Basket- Multipurpose court) وتقوم شركة SR، بإدارته ليصبح مدينة سياحية ترفيهية رياضية شاملة، مما ساهم في الإقبال الكبير على الشراء وتملك وحدات في مشروعات مدار.

وكشف أن مدار شاركت في العديد من الفعاليات العام الماضي سواء مؤتمرات وندوات وغيرها من الفعاليات الاقتصادية وتم مناقشة جميع الرؤى والمعوقات لمواكبة التطورات العالمية، ومجابهة جميع الأزمات الدولية، كما شاركت شركة مدار فى جميع المعارض العقارية والسياحية بمشروعي ” ازهى نورث ” و ” أزهى السخنة ” وذلك استكمالا للنجاح الذي حققه المشروعان والطلب المتزايد من قبل العملاء مما دفع الشركة إلى طرح مرحلة جديدة من المشروعين في وقت قياسي لتلبية الطلب المتزايد عليها.

والجدير بالذكر أن  مشروع «أزهى نورث»، يقام على مساحة 250 فدانا بما يعادل مليون متر مربع ويقع بمنطقة خليج رأس الحكمة في الساحل الشمالي، باستثمارات مبدئية حوالي 25 مليار جنيه و يقع في الكيلو 212 طريق الإسكندرية مطروح بمنطقة خليج رأس الحكمة وهو قريب من شبكة الطرق الجديدة التي تختصر الوقت للوصول الى هذا الجزء المميز من الساحل خاصة طريق الضبعة.