الأثنين 20 مايو

بنوك وبورصة

إطلاق "حساب إكسبريس" من بنك مصر لتقديم الخدمات عبر القنوات الإلكترونية


بنك مصر

أعلن بنك مصر عن إطلاق حساب "إكسبريس" للشركات أونلاين، وذلك في إطار استراتيجيته للتوسع في تقديم الخدمات من خلال القنوات الإلكترونية، للتسهيل على عملائه، وتقديم تجربة بنكية أفضل لهم.

وقال البنك إن الحساب الجديد يوفر للعملاء من المنشآت الفردية إمكانية فتح حساب الشركة أونلاين من أي مكان، مع إمكانية متابعة الطلب أونلاين خطوة بخطوة من خلال الموقع بأبسط الإجراءات، وفي خلال أقل من 24 ساعة، وبدون مصاريف إدارية لفتح الحساب.

ووفقا لما ذكره البنك، فإنه سيكون متاحا لعملاء المنشآت الفردية عند إتمام عملية فتح الحساب إكسبريس للشركات، الحصول علي بطاقة الخصم الفوري المجانية، وبدون مصاريف تجديد، وذلك لإتمام عمليات السحب والإيداع علي الحساب من خلال ماكينات الصراف الآلي لبنك مصر، والبالغ عددها أكثر من 5 آلاف ماكينة على مستوى الجمهورية، وذلك بجانب تفعيل خدمة الإنترنت البنكي للشركات؛ والتي تتيح للعميل إتمام كافة المعاملات البنكية للشركة من مدفوعات وتحويلات وغيرها من الخدمات المصرفية في أسرع وقت.

كما يتم أيضا تفعيل حساب "تاجر" على تطبيق BM Merchant App والذي سيمكنهم من زيادة مبيعاتهم عن طريق إنشاء رمز الاستجابة السريعQR code لتمكين الشركة من تحصيل المدفوعات عن طريق المحافظ الإلكترونية لعملائهم، أو إرسال رابط للسداد من خلال بطاقات الخصم الفوري أو البطاقات الائتمانية.

وأضاف البنك أن إكسبريس للشركات يتيح الحصول على كافة التسهيلات والمزايا، مثل إمكانية التقديم للحصول على تمويل إكسبريس مشروعات حتى مليوني جنيه بأقل المستندات.

جدير بالذكر أن بنك مصر يسعى إلى توطين الخدمات التكنولوجية المتطورة في مختلف التعاملات، بما يضمن مواكبة التطور التكنولوجي الموجود على الساحة، وبما يسهم بصورة أكبر في تحسين جودة الخدمات المصرفية والمالية المقدمة، والاستفادة من المسارات الجديدة الواعدة للتنمية.