الخميس 02 مايو

عقارات

المتحدة تتعاقد مع كونكورد لإدارة الخدمات الفندقية بمشروع "جي باي" السخنة


المتحدة للتطوير العمراني

أعلنت شركة المتحدة لتطوير العمراني عن تعاقدها مع سلسلة فنادق كونكورد العالمية لإدارة الخدمات الفندقية بمشروع جي باي العين السخنة.

وقال محمد حافظ الزعبلاوى، رئيس مجلس إدارة شركة المتحدة للتطوير العمراني إن التعاقد مع سلسلة كونكورد العالمية يضمن تقديم خدمات فندقية بأعلى جودة ومستوى يليق بعملاء الشركة.

وأوضح إن الشركة تخطط لتنفيذ مشروع عقاري سكني بشرق القاهرة في منطقة التجمع خلال هذا العام ضمن خطة التوسع التي بدأتها منذ فترة لتضيف مشروعات جديدة بخلاف مشروعاتها القائمة بالعاصمة الإدارية الجديدة والعين السخنة.

ويقام مشروع جي باي العين السخنة على مساحة 27 فدانا ويتميز بإطلالته المباشرة على ساحل خليج السويس ويضم وحدات فندقية التي تحظى باهتمام كبير لدى السائح الأجنبي الذي يفضل الإقامة فيها وهو ما استدعى التعاقد مع سلسلة شركات بقيمة كونكورد من أجل تولي عمليات تقديم الخدمات الفندقية.

وتتراوح مساحات وحدات مشروع جي باي ما بين 75 مترا وحتى 120 مترا ويضم أكثر من تسعمائة وحدة فندقية وسكنية وأربع حمامات سباحة وبيتش كلوب لافتا إلى أن الشركة نجحت في تسويق 25% من وحدات المشروع حتى الأن وجاري استكمال عمليات إنشاء المشروع التي بدأت قبل ثلاثة أشهر.