الأربعاء 15 مايو

اتصالات وتكنولوجيا

تطبيق جديد من كوتنكت لتقديم منتجات تمويلية متنوعة


كوتنكت

أعلنت شركة كونتكت كريدي تك الذراع الرقمي للتمويل الاستهلاكي التابع لمجموعة كونتكت المالية، عن أحدث تطبيقاتها المتعلقة بتوفير الخدمات المالية غير المصرفية لعملائها من داخل مصرو خارجها.

ووفقا لبيان الشركة فقد تم إطلاق منصة contact nowوالتي تتيح للعملاء التقدم بطلبات الحصول علي خدمات مالية ومنتجات تمويلية متنوعة، من بينها سداد فواتير الغاز والكهرباء والمحمول.

وأوضح البيان أن التطبيق الجديد يعتمد علي برامج الذكاء الاصطناعي في توفير حد ائتماني لحظي للعملاء من خلال خطوات محددة، حيث يقوم البرنامج علي قياس وتحديد القدرة الائتمانية وفقا كافة القواعد والقوانين المنظمة لمنح التمويل.

وقال سعيد زعتر، الرئيس التنفيذي لمجموعة كونتكت المالية، إن التحول الرقمي واستخدام التكنولوجيا وتحليل البيانات يأتي في مقدمة أولويات المجموعة، والتي كان لها السبق في إطلاق أول موقع للسيارات في مصر في 2004، اعقبها تطبيق خاص بالسيارات في 2013، وتوسعت المجموعة لتطلق في تطبيق كونتكت الشامل الأول في 2021.

من ناحيته قال أحمد سمير كامل العضو المنتدب لشركة كونتكت كريدي تك، ان الشركة تعتمد علي برامج الذكاء الاصطناعي في التعرف علي اهتمامات كل عميل علي حدا، لتوفير الأدوات التمويلية المناسبة له اعتمادا علي دراسات متطورة لسلوك العميل واحتياجاته اليومية.