الأثنين 29 ابريل

اتصالات وتكنولوجيا

منصة klax ads المصرية تضع إعلاناتها داخل سيارات سويفل


klax ads

كشفت منصة klax ads المصرية عقد شراكة استراتيجية مع شركة سويفل المتخصصة في خدمات النقل الجماعي التشاركي، وبموجب الشراكة ستتيح منصة klax ads إذاعة الإعلانات عن طريق سيارات “سويفل” المشاركة في التطبيق.

وقالت الشركة في بيان، أن عقد الشراكة مع شركة سويفل للنقل الجماعي يضمن التغطية الكاملة للقاهرة الكبرى وكذلك العديد من محافظات الجمهورية.

وقع عقد الشراكة خالد السيد متولي المدير الإقليمي لشركة سويفل، وخالد علي الرئيس التنفيذي بشركة “klax ads ” ، وجوزيف رمزي رئيس القطاع التجاري والشريك المؤسس بشركة “klax ads ” ، ومحمد أشرف، رئيس قطاع التكنولوجيا بشركة “klax ads .

ويذكر أن تطبيق منصة “klax ads ” ، يقدم محتوى إعلاني لكل منطقة، عبر استخدام كاسيت السيارة واستهداف ركاب التاكسي ووسائل النقل المختلفة، من خلال الاعتماد على الحلول الرقمية الحديثة.

واوضح جوزيف رمزي رئيس القطاع التجاري والشريك المؤسس بشركة “klax ads “، إن توقيع عقد الشراكة مع سويفل يستهدف في المقام الأول ضمان فاعلية إذاعة الإعلانات عن طريق سيارات سويفل المشاركة في التطبيق مما يضمن بشكل كبير فعالية وصول الإعلان، وبالتالي تحقيق أقصى استفادة للمعلنين المشاركين.

ومن جهته قال محمد أشرف، رئيس قطاع التكنولوجيا بشركة “klax ads ” ، أن الشراكة جاءت باستفادة الطرفين من أساليب التكنولوجيا المتطورة التي تستخدمها الشركتان ، والتي تعتمد على مشاركة الإيرادات مع شركاء النجاح، مما يحقق زيادة بالدخل الشهري للسائقين والكباتن المشاركين في التطبيق.