الأحد 19 مايو

اتصالات وتكنولوجيا

في تقريرها السنوي.. "أوليكس" تكشف عن أكثر القطاعات إقبالا من الزائرين في 2022


أوليكس

كشفت منصة أوليكس مصر، عن أنها شهدت خلال 2022 وجود أكثر من 40 مليون زيارة شهريًا مما يعكس حجم الإقبال على المنصة وتلبيتها مطالب العملاء في مختلف القطاعات.

وقالت المنصة في تقريرها السنوي: " إن قطاع السيارات استحوذ على المرتبة الأولى باعتباره أكثر القطاعات طلبًا على المنصة خلال 2022، حيث شهد قسم السيارات على المنصة أكثر من 12 مليون زيارة شهرية، وأكثر من 300 ألف مشتري شهريًا، وتعتبر هذه الأرقام مؤشرًا على حجم الاهتمام بهذا القطاع، ووجود منتجات تلقى اهتمام العملاء المختلفين.

وجاء في المرتبة الثانية من حيث حجم الزيارات وطلبات البيع والشراء القطاع العقاري ، فجاء بأكثر من 6 ملايين زيارة شهريًا، ويعد القطاع العقاري أحد القطاعات التي تلقى طلبا قويا على المنصة رغم حالة الركود التي يشهدها سوق العقارات المصري بسبب الأحوال الاقتصادية تظل أوليكس مصر في المقدمة من حيث معدلات البيع والشراء.

وأعلنت منصة أوليكس مصر، أن لديها خططا طموحة لخدمة عملائها خلال العام المقبل، وتوفير تجربة مميزة للبائعين والمشترين، بما يضمن الحفاظ على رضا العملاء الحاليين وجذب عملاء جدد، كما تستهدف زيادة عدد الزيارات خلال 2023، اعتمادا على ثقتها في تطور أدائها، وهو ما يجعلها تحافظ على مكانتها الرائدة في السوق المصري.