الخميس 16 مايو

أخبار عامة

على استاد "أليانز أرينا" بميونيخ .. تجديد الشراكة بين "أليانز مصر" و"بنك مصر"


ستاد أليانز أرينا

في احتفال كبير أقيم باستاد "أليانز أرينا" بمدينة ميونيخ الألمانية، وقعت مجموعة شركات "أليانز مصر" المتخصصة في قطاع التأمين بمصر، والتابعة لمجموعة "أليانز" العالمية، اتفاقا يقضي بتجديد شراكتها الاستراتيجية مع بنك مصر، أعرق البنوك العاملة في القطاع المصرفي المصري، وذلك لمدة خمس سنوات مقبلة.

أقيم الاحتفال بحضور قيادات مجموعة "أليانز" العالمية و"أليانز مصر" و"بنك مصر"، وجاء التوقيع تتويجا لعلاقة الشراكة التي تربط بين المجموعة والبنك منذ عشرين عاما في مجال التأمين على الحياة.

ويشمل تجديد الشراكة تقديم خدمات تأمينية شاملة لعملاء بنك مصر، وتطوير آلية الخدمات التي توفرها الشركة لتلبية مختلف احتياجات عملاء البنك تحت سقف واحد، وذلك في أكثر من 350 فرعا من فروع بنك مصر المنتشرة في كل أنحاء الجمهورية.

ومن المتوقع أن يؤدي تجديد الشراكة إلى مضاعفة محفظة أعمال الشركة، حيث يبلغ إجمالي الأقساط المكتتبة حاليا 3,6 مليار جنيه، بينما سيكون المستهدف بالنسبة للشركة خلال السنوات الخمس المقبلة تحقيق أقساط مكتتبة بقيمة 8 مليارات من الجنيهات.

جدير بالذكر أن الشراكة الاستراتيجية بين "أليانز مصر" و"بنك مصر" كانت قد بدأت منذ عام 2002 في مجال التأمين على الحياة فقط، وحققت بعد ذلك نجاحات كبيرة في تقديم الحلول التأمينية المتنوعة الأخرى، علما بأن "أليانز" هي شركة تأمين ألمانية متعددة الجنسيات، وتعمل منذ عام 1890، في حين تأسست شركة أليانز للتأمين في مصر عام 1976، تحت اسم الشركة العربية الدولية للتأمين.