الأثنين 29 ابريل

اتصالات وتكنولوجيا

شراكة بين "فاليو" و"بيتابس مصر" و"تكتس مارشيه" لتوفير تذاكر الحفلات والمناسبات


فاليو

وقعت كل من شركة "ڤاليو" المتخصصة فى الشراء الآن والدفع لاحقا وشركة "بيتابس مصر"، بوابة المدفوعات الإلكترونية، اتفاقية شراكة استراتيجية مع منصة "تكتس مارشيه" المتخصصة في توفير تذاكر مختلف الحفلات والوجهات الترفيهية في مصر.

وبموجب هذه الشراكة، سيستفيد العملاء من برامج التمويل المرنة التي تقدمها ڤاليو، ومن حلول الدفع الإلكتروني الميسرة التي تتيحها بيتابس مصر، لشراء تذاكر الفعاليات والوجهات الترفيهية المختلفة التي توفرها تكتس مارشيه.

وبموجبها أيضا، سيحظى عملاء ڤاليو حصريا بإمكانية الحجز المسبق لأكبر المباريات الرياضية والحفلات الفنية والعروض المسرحية والكوميدية.

جدير بالذكر أن ڤاليو وبيتابس مصر، التابعتين للمجموعة المالية هيرميس القابضة، تمكنتا على مدار هذا العام من تقديم باقة من الخدمات التمويلية المتكاملة في العديد من القطاعات.

ووقعت الشركتان مؤخرا اتفاقية شراكة مع شركة "نوتشينكو"، إحدى شركات التكنولوجيا التي تعمل على تعظيم الاستفادة من حلول الذكاء الاصطناعي وتكنولوجيا التعلم الآلي، واتفاقية شراكة مع "مزادات"، أول سوق للمزادات والتجارة الإلكترونية عبر الإنترنت، اعتمادًا على البيع والشراء والمزايدات اللحظية في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا، فضلا عن توقيع شراكات استراتيجية أخرى مع شركات رائدة مثل مصر للطيران و"إنرشيا" للتطوير العقاري.